أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011

محلي | 2019-07-17 23:45:46
"أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011
   مخيم اليرموك - جيتي
زمان الوصل
أعلنت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، أن 18 موظفا تابعا لها فقدوا حياتهم في سوريا منذ عام 2011، فيما اختفى 28 آخرون رجحت أنهم معتقلون.

وقالت المنظمة في بيان لها يوم أمس إن 18 موظفاً في مؤسسات "أونروا" في سوريا، مشيرة إلى أنهم قضوا لأسباب مختلفة، كالقصف والقنص ورصاص طائش والخطف ثم القتل أو بانفجار، وفي عدة مناطق من سوريا.

وأضافت أن ما يقارب 4000 موظف وموظفة يعملون في سوريا، مؤكدة أنها تعتمد عليهم من أجل القيام بخدماتها الرئيسة في مجال التعليم والصحة والإغاثة، وتقديم الدعم الإنساني للاجئين الفلسطينيين.

وخلال الأعوام الثمانية الماضية دمر نظام الأسد غالبية المخيمات الفلسطينية وهجر أهلها، كما قام بقتل آلاف الفلسطينيين في القصف وتحت التعذيب في السجون.

2019-07-18
الامم المتحدة تدين استهداف مجرمي الاسد لمحطة ضخ المياه كان لازم يستهدفوا البشر مو هيك؟ أمم متحدة مع النظام السوري الارهابي
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها