أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى

محلي | 2019-07-17 23:38:24
درعا.. عمليتا استهداف تسخنان المشهد وتسقطان 6 من ضباط النظام صرعى
   حافلة المبيت العسكري عقب استهدافها على طريق اليادودة
زمان الوصل
بلغت سخونة المشهد في حوران اليوم الأربعاء مستوى جديدا، مع عمليتي استهداف لضباط النظام سقط خلالها 6 منهم، يتقدمهم ضابط برتبة عميد.

فعلى طريق "اليادودة" في ريف حوران تم استهداف حافلة مبيت تابعة لجيش النظام ما أدى إلى مصرع 5 عسكريين، منهم 4 ضباط، هم: الملازم حسن عيسى، الملازم بشير علي، الملازم رامي حماد، الملازم علي نزار مريم، فضلا عن الرقيب محمود غسان أسعد.

وأظهرت صورة للحافلة المستهدفة مدى تضررها، ما يرجح فرضية استهدافها بعبوة ناسفة قوية.

وما يزال عدد قتلى النظام في استهداف حافلة المبيت مرشحا للارتفاع، في ظل وجود نحو 30 إصابة تم نقلها إلى المشافي.

وفي سياق متصل، وعلى مقربة من بلدة "الشيخ سعد" بريف درعا الغربي، تم استهداف سيارة للعقيد "نضال سليمان النبواني"، ليسقط قتيلا وتسقط معه أيضا زوجته وإحدى بناته، اللتان كانتا برفقته.

ويتحدر "النبواني" من قرية عنز بريف السويداء.

ولم تعلن أي جهة مسوؤليتها عن عمليتي الاستهداف، حتى لحظة كتابة الخبر، فيما انتهز بعض الموالين الفرصة لتجديد دعواتهم إلى "حرق" و"إبادة" حوارن، التي ما تزال في نظرهم حتى بعد "التسويات" و"المصالحات" منبع الشرور، كونها المنطقة التي انبعثت منها شرارة الثورة السورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات