أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق

محلي | 2019-07-17 19:21:15
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق
   جراء هجوم بإطلاق نار شنه مسلحون مجهولون - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أكدت وزارة الخارجية التركية مقتل أحد موظفي قنصليتها في "إربيل" عاصمة إقليم كردستان العراق، جراء هجوم بإطلاق نار شنه مسلحون مجهولون.

وقالت الخارجية التركية، في بيان أصدرته بهذا الصدد: "استشهد اليوم الأربعاء موظف في القنصلية العامة التركية لدى أربيل، جراء هجوم مسلح جبان أثناء وجوده بالقرب من مقر القنصلية العامة".

وأضافت الوزارة في البيان: "نواصل جهودنا مع السلطات العراقية والسلطات المحلية للعثور سريعا على المسؤولين عن الهجوم".

وسبق أن أكدت وسائل إعلام عراقية ومصادر أمنية محلية مقتل نائب القنصل العام التركي لدى أربيل واثنين من مرافقيه، خلال زيارتهم مقهى شعبيا في منطقة "عين كاوه" السياحية، جراء هجوم بإطلاق نار، مضيفة أن الحادث أسفر أيضا عن جرح 4 أشخاص آخرين في الموقع.

وطوقت قوات الأمن المحلية مكان الحادث وفرضت إجراءات أمنية مشددة بحثا عن المسلحين الذين أطلقوا النار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات