أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق

محلي | 2019-07-17 19:21:15
مقتل موظف في القنصلية التركية في كردستان العراق
   جراء هجوم بإطلاق نار شنه مسلحون مجهولون - الأناضول
زمان الوصل - رصد
أكدت وزارة الخارجية التركية مقتل أحد موظفي قنصليتها في "إربيل" عاصمة إقليم كردستان العراق، جراء هجوم بإطلاق نار شنه مسلحون مجهولون.

وقالت الخارجية التركية، في بيان أصدرته بهذا الصدد: "استشهد اليوم الأربعاء موظف في القنصلية العامة التركية لدى أربيل، جراء هجوم مسلح جبان أثناء وجوده بالقرب من مقر القنصلية العامة".

وأضافت الوزارة في البيان: "نواصل جهودنا مع السلطات العراقية والسلطات المحلية للعثور سريعا على المسؤولين عن الهجوم".

وسبق أن أكدت وسائل إعلام عراقية ومصادر أمنية محلية مقتل نائب القنصل العام التركي لدى أربيل واثنين من مرافقيه، خلال زيارتهم مقهى شعبيا في منطقة "عين كاوه" السياحية، جراء هجوم بإطلاق نار، مضيفة أن الحادث أسفر أيضا عن جرح 4 أشخاص آخرين في الموقع.

وطوقت قوات الأمن المحلية مكان الحادث وفرضت إجراءات أمنية مشددة بحثا عن المسلحين الذين أطلقوا النار.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها