أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اعتقال هاكر أوكراني مطلوب للولايات المتحدة

دولي | 2019-07-17 02:40:43
اعتقال هاكر أوكراني مطلوب للولايات المتحدة
   العملية صادرت مركز بيانات وحوالي 150 خادما
أ.ب
أوقفت السلطات الأوكرانية مخترق حاسوب (هاكر) مزعوما تسعى الولايات المتحدة إلى إلقاء القبض عليه منذ سنوات.

قال رئيس جهاز الأمن الوطني الأوكراني إيفان باكانوف اليوم (الثلاثاء) إن ميخائيلو ريتيكوف تم توقيفه في مدينة أوديسا في عملية أجريت بالتنسيق مع بريطانيا والولايات المتحدة.

وأضاف أن العملية صادرت مركز بيانات وحوالي 150 خادما، وأن فحص المعدات أظهر أن بعضها عمل "بتحكم وغطاء من أجهزة خاصة روسية".

لم تعلق موسكو على الاتهامات.

أدين ريتيكوف، وهو مواطن أوكراني، في الولايات المتحدة عام 2013 بإدارة تنظيم قرصنة إلكترونية معقد كان سرق ما لا يقل عن 160 مليون من أرقام بطاقات الائتمان والخصم. غير أن واشنطن وأكرانيا لا يوجد بينهما معاهدة تسليم مجرمين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ارتبط اسمه بـ"محمد خضور".. إصابة قائد الفيلق الثالث في جيش النظام بحماة      بدء محاكمة الرئيس السوداني المعزول عمر البشير بتهمة الفساد      مقتل 3 أطفال بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات الأسد بحماة      مواقع لبنانية تتحدث عن كمين محكم يوقع عشرات القتلى لحزب الله في إدلب      إيران تعلق على قرار المنطقة الآمنة.. "انتهاك للسيادة السورية"      السقوط في مستنقع الأزمة السورية.. فؤاد عبد العزيز*      خارجية الأسد تندد بتوجه رتل تركي نحو "خان شيخون"      قوات تركية تدخل ريف إدلب والنظام يوجّه طيرانه باستهدافها