أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مداهمات واعتقالات تطال عناصر ميليشيا "الحشد" العراقي في الحسكة

أرشيف

شن مسلحو ميليشيا "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) الليلة الماضية حملة دهم وتفتيش على خلفية هجوم لعناصر تنظيم "الدولة" ضدها جنوب الحسكة، في حين اعتقلت "آساييش" 3 عناصر من "الحشد الشعبي" العراقي خلال مداهمة أخرى في منطقة "الهول".

وقال الناشط "محمد الخضر" إن مسلحي "قسد" وعناصر ميليشيا المقنعين "هات" التابعة لـ"آساييش" شنوا حملة دهم وتفتيش ضمن قرية "الزيانات" جنوب مدينة "الشدادي" على خلفية هجوم أول أمس، والذي سقط خلاله 6 من عناصرها على يد تنظيم "الدولة الإسلامية"، مشيرا إلى تحليق طيران حربي ومروحي ومسير فوق المنطقة الممتدة بين "الشدادي" و"مركدة.

وأشار "الخضر" إلى انطلاق مروحيتين من قاعدة "الشدادي" مساء أمس بعد سماع دوي انفجار غرب "الشدادي"، وتصاعد أعمدة الدخان من المكان.

وفي السياق، اعتقلت ميليشيا "آساييش" 3 عناصر من ميليشيا "الحشد الشعبي العراقي" ضمن منزل يقطنه لاجئون عراقيون بناحية "الهول" بالريف الشرقي، وفق مصادر محلية.

وأعلنت ميليشيا "آساييش" في بيان أمس عن اعتقال تاجر بعد مداهمة منزله أسلحة في بلدة "التوينة" غرب مدينة الحسكة، وضبط عشرات المسدسات والبنادق الآلية وبدلات عسكرية متنوعة.

كما اعتقلت "آساييش" امرأة من عائلات تنظيم "الدولة" مع طفلها بعد هروبها من مشفى مدينة "المالكية" أثناء نقلها من مخيم "تل أسود" لتلقي العلاج في المشفى.

زمان الوصل
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي