أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

من مخلفات ميليشيات "الفوعة"..لغم يقتل طفلين ويصيب امرأة وطفلها

محلي | 2019-07-15 12:00:41
من مخلفات ميليشيات "الفوعة"..لغم يقتل طفلين ويصيب امرأة وطفلها
   السيارة التي انفجر بها اللغم - ناشطون
زمان الوصل
قضى طفلان وأصيبت امرأة وطفلها مساء أمس بانفجار لغم أرضي من مخلفات الحرب في بلدة "الفوعة" بريف إدلب الشمالي.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن لغما أرضيا للدروع مزروعا سابقا بالأراضي الزراعية قبيل اتفاق المدن الأربع الذي قضى بتهجير أهالي "كفريا" و"الفوعة" الشيعتين إلى مناطق سيطرة النظام انفجر بسيارة من نوع "كيا" تفل 3 أطفال وامرأة على الطريق الزراعي من الجهة الشمالية لبلدة "الفوعة" الذي يصل ببلدة "زردنة" المتاخمة للمنطقة وقضى بمقتل طفلين وإصابة امرأة وطفل بجروح خطرة إضافة إلى أضرار مادية بالسيارة.

وأضاف أن الأهالي استخرجوا عدة ألغام مزروعة بنفس المكان بعد إسعاف المصابين إلى مشفى "بنش"، مطالبين أي جهة عندها القدرة لمتابعة هذا الأمر واستكشاف المنطقة من الألغام بشكل كامل حتى لا تنفجر في أحد من المدنيين في الأيام القادمة.

في سياق آخر تستمر الطائرات الحربية الروسية بقصفها المناطق المحررة، حيث شنت غارات على مدينة "خان شيخون" بريف إدلب الجنوبي، طال قصف جوي ومدفعي بلدات "تل ملح، الجبين، كفر زيتا، اللطامنة" بريف حماة دون ورود أنباء عن خسائر في صفوف المدنيين.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إثر حادث مروري.. "تحرير الشام" تعتقل الناشط "علي المعري"      الثانية خلال 24 ساعة.. مفخخة في "رأس العين" تقتل وتجرح 5 أشخاص      مظاهرة في ريف دير الزور احتجاجا على ارتفاع أسعار المحروقات      مملوك في القامشلي.. المطار خياره و"قسد" جلساؤه      ريف دمشق.. قوائم جديدة وحملات اعتقال مستمرة في "التل وقدسيا"      النظام.. لن نتعاون مع منظمة السلاح الكيماوي ولن نعترف بتقاريرها      قافلة عسكرية روسية ضخمة تصل مطار "القامشلي"      الأمم المتحدة: ألف قتيل و400 ألف نازح شمال غربي سوريا منذ نيسان الماضي