أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

حريق ضخم يلتهم عدة طوابق من "برج دمشق"

محلي | 2019-07-14 23:22:03
حريق ضخم يلتهم عدة طوابق من "برج دمشق"
   من الحريق
زمان الوصل
اندلع حريق ضخم اليوم الأحد في مبنى "برج دمشق" بمنطقة "البحصة" بالعاصمة السورية دمشق.

وذكرت وكالة "سانا" الناطقة باسم نظام الأسد أن "حريقا ضخما اندلع مساء اليوم في برج دمشق بمنطقة البحصة وسط المدينة وسارعت فرق الإطفاء والدفاع المدني إلى المكان حيث واجهوا صعوبة في إطفائه والسيطرة عليه نتيجة تجدده عدة مرات بعد إخماده".

ونقلت عن مصدر في إطفاء دمشق قوله إنه "تم إرسال عدة سيارات إطفاء إلى المكان وبدأت عمليات الإطفاء لإخماد الحريق الذي بدأ بالطابق الثالث وامتد إلى الطوابق الأخرى".

وأضافت أن "فرق الإطفاء أخمدت الحريق مرات عدة ليعاود الاشتعال من جديد بسبب ما يبدو أنه يعود لوجود مواد قابلة للاشتعال وتحتفظ بالنار".

كما نقلت عن قائد فرع الدفاع المدني بدمشق "آصف حبابة" قوله إن "الحريق بدأ بمقهى وامتد إلى عدة طوابق وتم نقل عدة حالات من البناء تعرضت لحالات اختناق إلى المشافي بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
محنة علم الثورة... ماهر شرف الدين*      بالأسماء... مقتل 6 ضباط و10 آخرين من طرطوس وقراها خلال الشهر المنصرم      على ضفاف "بردى"..مشاريع تعود للعمل بتمويل ماليزي      بخبث ...النظام يمرر قراراً بمنع النقاب بجامعة دمشق      وفاة عضو في مجلس الشعب التابع للأسد بحادث سير بدمشق      كوريا الشمالية: ترامب رجل عجوز غريب الأطوار      "طبيب الفقراء" في "سراقب" يقضي إثر حادث مروري على طريق إدلب      "إدلب تحت النار".. ناشطون يُطلقون حملة لتسليط الضوء على الهجمة الأسدية -الروسية