أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الحسكة.. التنظيم يهاجم "قسد" في "الشدادي"

محلي | 2019-07-14 18:50:45
الحسكة.. التنظيم يهاجم "قسد" في "الشدادي"
   عناصر "قسد" في الشدادي - جيتي
زمان الوصل
سقط 6 عناصر لميليشيات "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) يوم الأحد بهجوم لعناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" جنوب الحسكة.

وقال الناشط "محمد الخضر" لـ"زمان الوصل" إن مسلحي تنظيم "الدولة" هاجموا دورية عسكرية لميليشيات "قسد" مؤلفة من 6 عناصر على طريق "مركدة- الشدادي" بعد تفجير عبوة بسيارتهم بقرية "كشكش جبور"، مشيرا إلى أن المهاجمين استخدموا الأسلحة الرشاشة لاستهداف عناصر الدورية بعد انفجار العبوة.

وأوضح الناشط أن الهجوم وقع على مقربة من حاجز عسكري لميليشيات "قسد" في قرية "العزاوي".

وتبنى تنظيم "الدولة الإسلامية" عبر "وكالة أعماق" تفجير عبوة ناسفة ضد سيارة عسكرية مزودة برشاش ثقيل في قرية "الزيانات" جنوب "الشدادي"، ما أدى لمقتل وإصابة 5 عناصر من الميليشيات التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي".

وأعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" قبل يومين مقتل 4 من الميليشيات التابعة لحزب "الاتحاد الديمقراطي" وتدمير آليتهم بانفجار عبوة ناسفة على طريق "الخرافي" بين دير الزور والحسكة قرب مدينة "الشدادي".

كما تبنى سلسلة انفجارات بالدراجات النارية والسيارات المفخخة ضربت مدينتي الحسكة والقامشلي يوم الخميس الماضي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"الخربة" يشفع لـ"ملحم بو مالحة" لدى عصابة خطف في السويداء      جزائريون يرفضون "العرس الانتخابي" ويقتحمون مراكز الاقتراع      حريق يودي بحياة 3 نزلاء في سجن سعودي      بعد مظاهرات غاضبة.. فرع "سعسع" يفرج عن 15 معتقلا من أصل 250 في القنيطرة      "إليسا" ترد على الحرس الثوري الإيراني      وفد "أستانا": توصلنا إلى تهدئة في إدلب ونرجوا أن تكون دائمة      تركيا: عودة السوريين إلى بلادهم ستكون وفق 3 معايير رئيسية حددتها الأمم المتحدة      قصف صاروخي يستهدف قاعدة أمريكية في العراق