أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شغب ودهس في فرنسا خلال احتفال الجزائريين بفوز منتخبهم على ساحل العاج

العالم | 2019-07-12 23:34:22
شغب ودهس في فرنسا خلال احتفال الجزائريين بفوز منتخبهم على ساحل العاج
   بالقرب من جادة "الشانزيليزيه"
زمان الوصل
شهدت بعض المدن الفرنسية ليل أمس، حوادث شغب ونهب للمحال التجارية، بعد خروج الجالية الجزائرية للاحتفال بفوز منتخب بلادهم على منتخب ساحل العاج "كوت ديفوار"، وصعوده إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا 2019. وقالت قناة "فرانس انفو" اليوم الجمعة: "إن أحد المشجعين فقد السيطرة على سيارته، التي صعدت على رصيف المشاة لتدهس عائلة في مدينة (مونبيلييه) بجنوب فرنسا، ما أدى إلى مقتل الأم (42 عاما) وإصابة ابنتها ورضيعها بجروح خطيرة".

من جهتها قالت وكالة "فرانس برس" إن مدنا فرنسية شهدت أعمال شغب ليل أمس خلال الاحتفال بصعود الجزائر لنصف نهائي كأس أمم أفريقيا، حيث نهب عشرات الأشخاص محلين تجاريين بالقرب من جادة "الشانزيليزيه". وأضافت: "بعد منتصف ليل الخميس الجمعة، قامت مجموعات بمهاجمة ثلاثة محلات تجارية لبيع دراجات نارية بينما كانت الاحتفالات مستمرة في الجادة. وبعد كسر واجهتي محلين، قام أشخاص بنهبها".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين