أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إنزال جوي للتحالف شمال دير الزور

محلي | 2019-07-12 12:17:13
إنزال جوي للتحالف شمال دير الزور
   أرشيف
زمان الوصل
اعتقلت قوات التحالف الدولي فجر الجمعة رجلا خلال عملية إنزال جوي نفذتها بمنطقة "الصور" بالريف الشمالي لدير الزور.

وأفادت مصادر محلية بتنفيذ قوات التحالف عملية إنزال جوي في منطقة "السبعي" التابعة لناحية "الصور" منتصف ليل أمس بمشاركة قوات برية انتشرت في محيط المنطقة وبشوارع قرية "أبو النيتل" واعتقلت "محمود الياسين" بعد مداهمة منزله، مشيرة إلى أن علمية الإنزال استغرقت أكثر من ساعتين لاعتقال الرجل الذي لا ينتمي لأي فصيل عسكري.

وقبل أسبوع، اعتقلت قوات مشتركة أمريكية – كردية 15 نازحا خلال عملية إنزال على منطقة "العزبة" والمناطق المحيطة بحقل "كونوكو" النفطي شمال دير الزور، بينهم "صعب الفهد" أحد المنتسبين السابقين لتنظيم "الدولة الإسلامية".

وتتركز العمليات الأمنية للقوات الأجنبية والكردية مؤخرا في مناطق الجزيرة بدير الزور وما يتاخمها من مناطق ضمن ريف الرقة الشرقي وجنوب الحسكة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات