أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بادية دير الزور تبتلع المزيد من قوات الأسد

محلي | 2019-07-12 12:15:36
بادية دير الزور تبتلع المزيد من قوات الأسد
   العقيد "زرزر"
زمان الوصل
 نعت صفحات موالية لنظام الأسد أمس الخميس ضابطا برتبة عقيد قتل بعد إصابته في المعارك ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" بمحافظة دير الزور .

وذكرت أن العقيد "عماد زرزر" من ريف حمص توفي متأثراً بإصابةٍ سابقةٍ أثناء مشاركته في القتال ضد تنظيم "الدولة" في بادية دير الزور.

وفي السياق، عثرت قوات النظام على جثث 10 عناصر من ميليشيات تابعة لها قرب منطقة "كباجب" جنوب مدينة دير الزور، كانت فقدت الاتصال بهم أثناء عمليات تمشيط البادية الأخيرة، وفق نشطاء.

وذكر ناشطون إن 15 عنصرا لقوات النظام سقطوا بين قتيل وجريح الأحد الماضي بهجوم لتنظيم "الدولة الإسلامية" عند بدء عمليات التمشيط في بادية دير الزور.

وكانت قوات النظام أعلنت يوم 7 تموز يوليو الجاري عن تنفيذ عناصر اللواءين ألوية (103 و104 حرس جمهوري) لعمليات تمشيط في محيط بلدة "الشولا" بريف دير الزور الجنوبي، في محاولة لطرد تنظيم "الدولة الإسلامية" من مواقع انتشارهم في البادية السورية.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد الاعتداء عليه.. كادر مستشفى بدير الزور يعلن إضرابه عن العمل      انفجار يودي بحياة 7 عناصر من قوات الأسد بريف حلب      روسيا تستهدف قاطفي الزيتون.. قصف جوي ومدفعي متواصل على الشمال السوري      القوات الأمريكية تنسحب من أكبر قواعدها في سوريا      السوريات هن الجميلات أبداً.. ولكن*      علماء المسلمين في لبنان يؤيدون ثورة الشعب ضد سياسات العهد      ملاكم سوري يفوز ببطولة دوري الأندية الإقليمية في "مرسين"      المصارف اللبنانيّة تبقي أبوابها مقفلة الإثنين بسبب الاحتجاجات