أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلسلة انفجارات تضرب مدينة الحسكة

محلي | 2019-07-11 18:15:46
سلسلة انفجارات تضرب مدينة الحسكة
   الحسكة تل حجر - صورة فضائية - غوغل
زمان الوصل
جرح عنصر من ميليشيا "سوتورو" السريانية يوم الخميس، نتيجة انفجار دراجة مفخخة بحاجز سكة القطار في حي "تل حجر" وسط مدينة الحسكة.

وقالت ميليشيا "آساييش" الكردية الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" إن 3 دراجات نارية مفخخة انفجرت بمناطق سيطرتها ضمن مدينة "الحسكة" صباح اليوم الخميس الأول بحي "الصالحية"، وهو عبارة عن انفجار عبوة لاصقة بدراجة نارية، والثاني في منطقة المساكن ضمن الحي، دون خسائر بشرية.

وأكدت سقوط جريح من ميليشيا "سوتورو" المسيحية التابعة لها بانفجار دراجة مفخخة قرب حاجز أمني قرب سكة القطار الفاصلة بين حي "تل حجر" و"الكلاسة" غربي المدينة.

ودعت "آساييش" السكان إلى الإسراع بتسجيل دراجاتهم النارية..(...) لأن وجود أعداد من الدراجات النارية غير المسجلة يصعب التعرف على ملكيتها.

وأكدت مصادر أهلية انفجار دراجة نارية رابعة ليلا قرب "دوار معمل الغزل والنسيج" على الأطراف الشرقية للمدينة.

ولفتت إلى أن "آساييش" فرضت حظرا لتجوال الدراجات النارية اعتبارا من الساعة 3 بعد ظهر اليوم الخميس لمدة أسبوع، عقب التفجيرات التي استهدفت نقاطها في الجزء الخاضع لسيطرتها بمدينة الحسكة، مشيرة إلى أنها ستسمح بعد ذللك للدراجات المسجلة فقط بالسير خلال النهار فقط.
وأصيب ثلاثة أشخاص بينهم أطفال أمس الأربعاء، نتيجة انفجار درجة نارية مفخخة قرب حاجز لميليشيا "آساييش" بمدخل الشمالي لبلدة "مركدة" بريف الحسكة الجنوبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
رفض ورقة الحريري.. جنبلاط يطالب بتنحية باسيل "رمز الاستبداد الحكومي"      الاعتصامات مستمرة.. لبنان يبدأ أسبوعه بإضراب      ريف دمشق..ميليشيا حزب الله تستولي على "قارة" واللجان الشعبية تستنفر      روسيا تنشئ معسكرا ضخما غرب حماة      فيديو... رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      فيديو... حشود "الجيش الوطني" حول "اعزاز" وأنباء عن عملية باتجاه مطار "منغ"      الآلاف يعودون إلى "تل أبيض" والكهرباء أكبر العوائق      منظمة عربية أوروبية تعتبر كلام نصرالله تهديدا للمتظاهرين اللبنانيين