أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سلسلة انفجارات تضرب مدينة الحسكة

محلي | 2019-07-11 18:15:46
سلسلة انفجارات تضرب مدينة الحسكة
   الحسكة تل حجر - صورة فضائية - غوغل
زمان الوصل
جرح عنصر من ميليشيا "سوتورو" السريانية يوم الخميس، نتيجة انفجار دراجة مفخخة بحاجز سكة القطار في حي "تل حجر" وسط مدينة الحسكة.

وقالت ميليشيا "آساييش" الكردية الذراع الأمنية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" إن 3 دراجات نارية مفخخة انفجرت بمناطق سيطرتها ضمن مدينة "الحسكة" صباح اليوم الخميس الأول بحي "الصالحية"، وهو عبارة عن انفجار عبوة لاصقة بدراجة نارية، والثاني في منطقة المساكن ضمن الحي، دون خسائر بشرية.

وأكدت سقوط جريح من ميليشيا "سوتورو" المسيحية التابعة لها بانفجار دراجة مفخخة قرب حاجز أمني قرب سكة القطار الفاصلة بين حي "تل حجر" و"الكلاسة" غربي المدينة.

ودعت "آساييش" السكان إلى الإسراع بتسجيل دراجاتهم النارية..(...) لأن وجود أعداد من الدراجات النارية غير المسجلة يصعب التعرف على ملكيتها.

وأكدت مصادر أهلية انفجار دراجة نارية رابعة ليلا قرب "دوار معمل الغزل والنسيج" على الأطراف الشرقية للمدينة.

ولفتت إلى أن "آساييش" فرضت حظرا لتجوال الدراجات النارية اعتبارا من الساعة 3 بعد ظهر اليوم الخميس لمدة أسبوع، عقب التفجيرات التي استهدفت نقاطها في الجزء الخاضع لسيطرتها بمدينة الحسكة، مشيرة إلى أنها ستسمح بعد ذللك للدراجات المسجلة فقط بالسير خلال النهار فقط.
وأصيب ثلاثة أشخاص بينهم أطفال أمس الأربعاء، نتيجة انفجار درجة نارية مفخخة قرب حاجز لميليشيا "آساييش" بمدخل الشمالي لبلدة "مركدة" بريف الحسكة الجنوبي.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد