أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرد لم يأت بعد.. إيران تنفي اعتراض ناقلة نفط بريطانية

دولي | 2019-07-11 16:15:08
الرد لم يأت بعد.. إيران تنفي اعتراض ناقلة نفط بريطانية
   ظريف
زمان الوصل - رصد
نفى وزير خارجية إيران "محمد جواد ظريف" اعتراض سفن إيرانية لناقلة نفط بريطانية، قائلا: "إن زعم بريطانيا بشأن محاولة ‏طهران احتجاز ناقلة نفط بريطانية لا قيمة له"‏‎.

ونقلت وكالة فارس شبه الرسمية للأنباء عن "ظريف قوله": "من الواضح أن الناقلة البريطانية قد مرت. ما قالوه ‏والمزاعم التي ترددت تهدف إلى خلق التوتر.. هذه الادعاءات لا قيمة لها".‎

وكانت وكالة فارس قد قالت أيضاً إن الحرس الثوري الإيراني رفض يوم الخميس زعماً أمريكياً بأنه حاول احتجاز ناقلة ‏بريطانية في الخليج أمس الأربعاء، كما نقل عن نائب قائد الحرس الثوري الإيراني قوله إن بلاده ستعلن لاحقاً ردها على ‏احتجاز القوات البريطانية لناقلة إيرانية في جبل طارق‎.

وكان مسؤولون أمريكيون قالوا الأربعاء إن خمسة زوارق يعتقد بأنها تابعة للحرس الثوري اقتربت من ناقلة نفط ‏بريطانية في الخليج وطلبت منها التوقف في المياه الإقليمية القريبة من موقعها لكنها انسحبت بعد تحذير فرقاطة بريطانية ‏لها‎.

وذكرت الحكومة البريطانية الخميس أن ثلاث سفن إيرانية حاولت اعتراض سبيل ناقلتها (بريتيش هيريتدج) في مضيق ‏هرمز، لكنها انسحبت بعد تحذيرات من فرقاطة بريطانية‎.
ايراني
2019-07-11
هي مسرحية متفق عليها بين بريطانيا وايران والكل يعلم ان من صنع النظام الايراني الاسلامي هم البريطانين واليهود
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الأولى من نوعها في العالم.. طبيب سوري يجري جراحة باستخدام الروبوت "دافينشي"      وفاة مريض تركي في معدته 200 قطعة معدنية      جونسون يطلب من الاتحاد الأوروبي تأجيل موعد "بريكست" 3 أشهر      مايوركا يهزم ريال مدريد في الدوري الإسباني      واشنطن تنقل ألف جندي من سوريا إلى غربي العراق      رونالدو يقود يوفنتوس لتعزيز صدارة الدوري الإيطالي      الدفاع التركية: مقتل جندي تركي وإصابة آخر بقصف وحدات الحماية في تل أبيض      ترامب يتراجع عن عقد قمة مجموعة السبع في منتجعه بفلوريدا