أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الرد لم يأت بعد.. إيران تنفي اعتراض ناقلة نفط بريطانية

دولي | 2019-07-11 16:15:08
الرد لم يأت بعد.. إيران تنفي اعتراض ناقلة نفط بريطانية
   ظريف
زمان الوصل - رصد
نفى وزير خارجية إيران "محمد جواد ظريف" اعتراض سفن إيرانية لناقلة نفط بريطانية، قائلا: "إن زعم بريطانيا بشأن محاولة ‏طهران احتجاز ناقلة نفط بريطانية لا قيمة له"‏‎.

ونقلت وكالة فارس شبه الرسمية للأنباء عن "ظريف قوله": "من الواضح أن الناقلة البريطانية قد مرت. ما قالوه ‏والمزاعم التي ترددت تهدف إلى خلق التوتر.. هذه الادعاءات لا قيمة لها".‎

وكانت وكالة فارس قد قالت أيضاً إن الحرس الثوري الإيراني رفض يوم الخميس زعماً أمريكياً بأنه حاول احتجاز ناقلة ‏بريطانية في الخليج أمس الأربعاء، كما نقل عن نائب قائد الحرس الثوري الإيراني قوله إن بلاده ستعلن لاحقاً ردها على ‏احتجاز القوات البريطانية لناقلة إيرانية في جبل طارق‎.

وكان مسؤولون أمريكيون قالوا الأربعاء إن خمسة زوارق يعتقد بأنها تابعة للحرس الثوري اقتربت من ناقلة نفط ‏بريطانية في الخليج وطلبت منها التوقف في المياه الإقليمية القريبة من موقعها لكنها انسحبت بعد تحذير فرقاطة بريطانية ‏لها‎.

وذكرت الحكومة البريطانية الخميس أن ثلاث سفن إيرانية حاولت اعتراض سبيل ناقلتها (بريتيش هيريتدج) في مضيق ‏هرمز، لكنها انسحبت بعد تحذيرات من فرقاطة بريطانية‎.
ايراني
2019-07-11
هي مسرحية متفق عليها بين بريطانيا وايران والكل يعلم ان من صنع النظام الايراني الاسلامي هم البريطانين واليهود
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد