أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آبل" تعمل على "آيباد" قابل للطي

تكنولوجيا | 2019-07-07 14:10:42
"آبل" تعمل على "آيباد" قابل للطي
   صورة تخيلية
زمان الوصل
نشرت صحيفة "Economic Daily News" الصينية تقريراً جديداً نقلاً عن مؤسسة "IHS Markit" لأبحاث السوق، التقرير جاء فيه أن "آبل" تعمل حالياً على جهاز "آيباد" قابل للطي قد يتم الإعلان عنه بحلول العام المقبل.

وفقاً للتقرير، ستكون شاشة جهاز الآيباد القابل للطي تساوي تقريباً قياس شاشة أجهزة الماك بوك الحالية، كما سيكون داعماً لشبكات الجيل الخامس مما يجعله موجهاً أكثر لفئة رجال الأعمال.

تقول الشائعات المنتشرة حالياً أن الإصدارات الجديدة من "آيباد برو iPad Pro" ستصدر مع بداية العام المقبل مع مميزات أهمها الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد بتقنية "ToF" لالتقاط صور وصنع مجسمات ثلاثية الأبعاد وتعديلها باستخدام قلم "آبل".

"سامسونج" و"هواوي" أعلنتا بالفعل عن هواتف قابلة للطي مثل "Galaxy Fold" و"Mate X"، بالنسبة لـ"سامسونج" فقد قررت تأجيل موعد الإطلاق لإصلاح مشاكل فنية في بنية جهازها، وكذلك تبعتها "هواوي" لإجراء المزيد من الاختبارات لتفادي الخطأ الذي وقعت فيه "سامسونج".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
طرق سرية ومعسكر ومهبط... ضابط يكشف معابر ميليشيا حزب الله إلى سوريا بالصور      جمعيات حقوق مدنية تطلب من قاض وقف تطبيق خطة ترامب للاجئين      اعتقال 12 إسرائيليا في قبرص بتهمة اغتصاب امرأة      "حميميم" تحت نيران مجهولة المصدر ومتفجرات كانت في طريقها للاذقية      الأمم المتحدة تدين استهداف محطة ضخ المياه في مدينة "معرة النعمان"      "أنروا": مقتل 18 موظفاً وخطف 28 آخرين في سوريا منذ 2011      منسقو الاستجابة: الأسد وروسيا استهدفا أكثر من 110 مدراس منذ بداية العام      زعيم المعارضة التركية يقترح على أردوغان إعادة العلاقات مع الأسد