أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

"آبل" تعمل على "آيباد" قابل للطي

تكنولوجيا | 2019-07-07 14:10:42
"آبل" تعمل على "آيباد" قابل للطي
   صورة تخيلية
زمان الوصل
نشرت صحيفة "Economic Daily News" الصينية تقريراً جديداً نقلاً عن مؤسسة "IHS Markit" لأبحاث السوق، التقرير جاء فيه أن "آبل" تعمل حالياً على جهاز "آيباد" قابل للطي قد يتم الإعلان عنه بحلول العام المقبل.

وفقاً للتقرير، ستكون شاشة جهاز الآيباد القابل للطي تساوي تقريباً قياس شاشة أجهزة الماك بوك الحالية، كما سيكون داعماً لشبكات الجيل الخامس مما يجعله موجهاً أكثر لفئة رجال الأعمال.

تقول الشائعات المنتشرة حالياً أن الإصدارات الجديدة من "آيباد برو iPad Pro" ستصدر مع بداية العام المقبل مع مميزات أهمها الكاميرا الخلفية ثلاثية الأبعاد بتقنية "ToF" لالتقاط صور وصنع مجسمات ثلاثية الأبعاد وتعديلها باستخدام قلم "آبل".

"سامسونج" و"هواوي" أعلنتا بالفعل عن هواتف قابلة للطي مثل "Galaxy Fold" و"Mate X"، بالنسبة لـ"سامسونج" فقد قررت تأجيل موعد الإطلاق لإصلاح مشاكل فنية في بنية جهازها، وكذلك تبعتها "هواوي" لإجراء المزيد من الاختبارات لتفادي الخطأ الذي وقعت فيه "سامسونج".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"