أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قدم: مدرب البرازيل يشيد بلاعبيه بعد التأهل لنهائي "كوبا أمريكا"

أطاح المنتخب البرازيلي صباح الأربعاء، بنظيره الأرجنتيني من نصف نهائئ (كوبا أمريكا)

أشاد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، الأربعاء، بلاعبيه والأداء المقدم منهم بعد التأهل للمباراة النهائية لبطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا) والإطاحة بالأرجنتين من نصف النهائي.

وقال تيتي في تصريحات صحفية عقب اللقاء، إن لاعبي فريقه قدموا أداء قويا أمام فريق كبير، وأن المنتخبين تمتعا بإمكانيات كبيرة وهذا ما جعل المباراة تخرج بصورة عالية من الطرفين.

وأضاف، "الفوز على الأرجنتين يزيد من قيمة التأهل للنهائي، لقد قدمنا أداء رائعا، في المباريات الكبيرة مثل هذه لا يمكن أن تتحكم في الكرة طوال الوقت".

وشدد أنه قام بتعديل في مراكز اللاعبين خلال اللعب، بعد أن جعل روبرتو فيرمينو يتراجع للخلف قليلًا ويلعب كمهاجم وهمي حتى يتمكن من بداية الهجمة مع زملائه مع مهام دفاعية.

وخص تيتي الثنائي داني ألفيش وغابرييل خيسوس بالإشادة، وقال عن ألفيش "لديه القوة البدنية والفنية والقدرة على تفهم الخصم"، وعن خيسوس "لاعب سريع ومهاري يركض ويمر من المنافس ولا يستسلم".

ونال الأرجنتيني ليونيل ميسي جزء كبير من حديث مدرب البرازيل، وقال "ميسي كائن فضائي، لا يمكن أن تحجم تحركاته، وكان هناك أدوار دفاعية لفيرمينو لإيقاف ميسي".

وأطاح المنتخب البرازيلي صباح الأربعاء، بنظيره الأرجنتيني من نصف نهائئ (كوبا أمريكا)، وتأهل للمباراة النهائية بهدفين دون رد، ليحجز المقعد الأول في المباراة النهائية في انتظار الفائز من تشيلي وبيرو في نصف النهائي الثاني والمقرر له صباح غد الخميس.

الاناضول
(20)    هل أعجبتك المقالة (18)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي