أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل 4 مسلحات من الوحدات الكردية بحادث سير غرب الحسكة

السيارة بعد الحادث

قتل 5 عناصر من ميليشيات حزب "الاتحاد الديمقراطي" بينهم 4 مسلحات يوم الثلاثاء بحادث سير نتيجة السرعة الزائدة على طريق "تل تمر" الشمالي غرب مدينة الحسكة.

وقالت قناة "روناهي" الناطقة باسم "الاتحاد الديمقراطي" إن العناصر الخمسة قتلوا بحادث سير لعربة عسكرية أثناء عودتها من مهامها على الطريق الواصل بين الحسكة وبلدة "التوينة" وقع عند الساعة السادسة صباحاً.

ونقلت عن مصادر عسكرية قولها إن العربة كانت تقل 4 مسلحات من ميليشيا "وحدات حماية المرأة" (YPJ) الذراع العسكرية النسائية لحزب "الاتحاد الديمقراطي" إلى جانب عنصر من ميليشيا "وحدات حماية الشعب" (YPG) قتلوا جميعا.

وتكررت حوادث الاصطدام والدهس التي تكون سيارات عسكرية تابعة لميليشيات "الاتحاد الديمقراطي" طرفا فيها وأسفر بعضها عن مقتل مدنيين.

وقتلت مسلحة من ميليشيا "آساييش" على يد إحدى النساء الأجنبيات المحتجزات بقسم "المهاجرات" ضمن مخيم "الهول" شرق الحسكة، نقلت الأخيرة على إثر الحادثة إلى السجن، وفق مصدر محلي.

يذكر أن 3 عناصر من ميليشيا "آساييش" مع أحد عناصر ميليشيا "الصناديد" قتلوا خلال مشاركتهم في إطفاء حريق أراض زراعية بناحية "اليعربية" قرب الحدود مع العراق يوم 18حزيران يونيو الجاري.

زمان الوصل
(43)    هل أعجبتك المقالة (41)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي