أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إيران تسقط طائرة أمريكية مسيرة

دولي | 2019-06-20 10:53:40
إيران تسقط طائرة أمريكية مسيرة
   فوق مضيق هرمز
زمان الوصل - رصد
قال مسؤول أميركي اليوم الخميس، إن طائرة عسكرية أميركية مسيرة أسقطت في المجال الجوي الدولي فوق مضيق هرمز بصاروخ سطح/ جو إيراني.

وأضاف المسؤول بحسب "رويترر" إن الطائرة المسيرة من طراز البحرية الأميركية MQ-4C Triton.

وأعلنت وسائل إعلام ايرانية في وقت سابق الخميس، أن الحرس الثوري أسقط طائرة "تجسس" أميركية مسيرة في إقليم هرمزجان، وأشارت الوكالة إلى أن الطائرة المسيرة أسقطت عندما دخلت المجال الجوي الإيراني، بالقرب من منطقة كوموبارك في الجنوب".

في المقابل، نفى الجيش الأميركي تحليق أي طائرة في المجال الإيراني، قائلاً "لم تكن هناك أي طائرة أميركية تعمل فوق المجال الجوي الإيراني".

وقال الكابتن، "بيل أوربان" المتحدث باسم القيادة المركزية الأميركية،"لم تكن هناك أي طائرة أميركية تعمل في المجال الجوي الإيراني اليوم".
علي
2019-06-20
هي لعبة بين امريكا وايران من اجل الاغبياء وهل ايران تتمرد على سيدتها امريكا اصلا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر