أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد مخاوف بشأن صحتها.. ميركل: أنا بخير

دولي | 2019-06-20 09:59:35
بعد مخاوف بشأن صحتها.. ميركل: أنا بخير
   المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" - أرشيف
أ.ب
قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إنها بخير، بعد يوم من مخاوف على صحتها بسبب ظهورها مهتزة وترتعش بوضوح أثناء لقاء بالرئيس الأوكراني أمام مكتبها في برلين.

كان جسد ميركل يهتز بالكامل بينما كانت تقف في الطقس الحار إلى جوار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الثلاثاء، أثناء عزف السلام الوطني للبلدين. في مؤتمر صحفي بعدها بساعة تقريبا، قالت إنها عانت من الجفاف وشعرت أنها أفضل "بعد ثلاثة أكواب من الماء على الأقل".

والأربعاء، عقدت اجتماعها الأسبوعي لمجلس الوزراء كالمعتاد ثم حضرت فعالية في غوسلار، وهي بلدة تقع على بعد 300 كيلومتر غرب برلين.

وعندما سئلت كيف تشعر، نقلت الوكالة الألمانية عن ميركل قولها "رائع، الأمر مثير للاهتمام هنا".

2019-06-20
ربي يعطيك الصحة والعافية ويريح قلبك ويرزقك خير الدين وخير الآخرة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد تهجير أهلها.. قوات الأسد تقطع مئات الأشجار في "وادي بردى"      الأمم المتحدة تؤكد مقتل 1000 مدني وتشريد 400 ألف منذ نيسان الماضي      مقتل ضابط وعنصرين في هجوم لمسلحين بدرعا      السويداء..عشرات الطلاب يعتصمون للمطالبة بمحاسبة مجرم قتل زميلهم أمام أعينهم      تحرير الشام" تفرج عن الناشط "أمجد المالح" بعد اعتقال عامين      أمريكا تقطع طريق الأسد وروسيا نحو نفط الجزيرة بقاعدتين جديدتين      بالتزامن مع تصعيد مكثف جنوب إدلب.. دخول رتل تركي إلى "مورك" بريف حماة      ترامب يكثف شراء الإعلانات على فيسبوك لمحاربة مساءلته في الكونجرس