أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد مخاوف بشأن صحتها.. ميركل: أنا بخير

دولي | 2019-06-20 09:59:35
بعد مخاوف بشأن صحتها.. ميركل: أنا بخير
   المستشارة الألمانية "أنغيلا ميركل" - أرشيف
أ.ب
قالت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إنها بخير، بعد يوم من مخاوف على صحتها بسبب ظهورها مهتزة وترتعش بوضوح أثناء لقاء بالرئيس الأوكراني أمام مكتبها في برلين.

كان جسد ميركل يهتز بالكامل بينما كانت تقف في الطقس الحار إلى جوار الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي الثلاثاء، أثناء عزف السلام الوطني للبلدين. في مؤتمر صحفي بعدها بساعة تقريبا، قالت إنها عانت من الجفاف وشعرت أنها أفضل "بعد ثلاثة أكواب من الماء على الأقل".

والأربعاء، عقدت اجتماعها الأسبوعي لمجلس الوزراء كالمعتاد ثم حضرت فعالية في غوسلار، وهي بلدة تقع على بعد 300 كيلومتر غرب برلين.

وعندما سئلت كيف تشعر، نقلت الوكالة الألمانية عن ميركل قولها "رائع، الأمر مثير للاهتمام هنا".

2019-06-20
ربي يعطيك الصحة والعافية ويريح قلبك ويرزقك خير الدين وخير الآخرة
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر