أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب

محلي | 2019-06-19 20:38:41
الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب
   انتشال جثة شاب غريق من ساقية المياه في قرية كفر شير - نشطاء
زمان الوصل

عثر الدفاع المدني السوري على ثلاث جثامين لأشخاص غرقوا في نهر الفرات بمدينة "جرابلس" خلال الأيام الثلاثة الماضية وعلى جثمان شاب في مدينة "عفرين".

وأكد الدفاع المدني اليوم الأربعاء أنه تمكن من انتشال ثلاثة جثامين لمدنيين غرقوا في مياه نهر الفرات بمنطقة "جرابلس" خلال الأيام الماضية بينهم سيديتان وانتشال جثمان شاب في مدينة "عفرين".

وأشار إلى أن المدنيين الثلاثة هم "ميساء الأحمد" عثر عليها الاثنين الماضي بيننا عثر على "فاطمة خليل سويد" و"جاسم العكل" يوم أمس.

وقال "محمد النعسان" قائد قطاع "عفرين" في الدفاع المدني لـ"زمان الوصل" إن فريق الدفاع المدني قام بانتشال جثة شاب غرق في ساقية ري بمدينة "عفرين".

وكشف أن الدفاع المدني ينتشل شهريا أكثر من ثلاثة جثامين لغرقى في المسطحات المائية في مدينة "عفرين"، مشيرا إلى توفر فريق غطس كامل جاهز على مدار 24 ساعة ليلبي أي نداء لإنقاذ المدنيين.

وعزا "النعسان" أسباب الغرق إلى وجود المطبات المائية العميقة والمقالع والأنقاض والهياكل الحديدية والدوامات المائية وبعض المخلفات وسط المياه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا