أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

على خلفية اعتقال معارض للأسد.. اختطاف ضابطين من قوات النظام في السويداء

أرشيف

تتصاعد وتيرة الأحداث في السويداء لتزيد من حجم التوتر في عموم المحافظة التي ما زالت تشهد على حالات الخطف، كان آخرها خطف ضابطين من قوات الأسد بعد ساعات من اعتقال معارض للنظام.

وقالت صفحة "السويداء 24" إن "ضابطين تعرضا للخطف على طريق دمشق – السويداء، مساء أمس الاثنين، وسط ظروف غامضة، أثناء قدومهما إلى محافظة السويداء".

وأضافت أن الضابطين يتبعان لجيش الأسد أحدهما برتبة عقيد والآخر برتبة رائد، فقدا قرب مفرق "صلاخد" على طريق دمشق السويداء، بعد اعتراض مسلحين مجهولين لهما.

ونقلت عن مصدر قوله إن "الضابطين كانا برفقة شاب من محافظة السويداء متوجهين لتقديم واجب العزاء بضابط متقاعد، وعند اعتراض شبان مسلحين لهم تركوا الشاب وهو من مدينة "شهبا"، واحتجزوا الضابطين وذهبوا جنوباً باتجاه مدينة السويداء".

ورجح مصدر محلي أن تكون الحادثة مرتبطة بالتوتر الذي شهدته محافظة السويداء أمس الأول، حيث احتجزت فصائل محلية عناصر وضباط من أجهزة المخابرات، واشتبكات مع المخابرات العسكرية، على خلفية اختطاف الناشط "مهند شهاب الدين" واتهام مخابرات النظام بالحادثة.

وأشارت "السويداء 24" إلى أن الأفرع الأمنية في محافظة السويداء نفت علاقتها باختطاف الناشط، واستنفرت عناصرها تحسباً لهجمات محتملة عليها، كما رفعت الجاهزية في مستشفى السويداء الوطني في ظل حالة من القلق تعيشها المحافظة.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي