أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار

جرائم و حوداث | 2019-06-18 18:33:01
إسبانيا تحبط عملية تهريب حشيش قيمته أكثر من 22 مليون دولار
   أرشيف
أ.ب

قالت السلطات الإسبانية إنها صادرت حشيشا تبلغ قيمته السوقية حوالي 20 مليون يورو (22 مليون دولار) من سفينة تجارية يزعم أنها كانت تهرب المخدر من شمال إفريقيا إلى شرق البحر المتوسط.

وأوضح بيان أصدرته الحكومة الإسبانية الثلاثاء أن طائرة كشفت عددا من الزوارق المطاطية التي عادة ما يستخدمها مهربو المخدرات في شمال افريقيا، حول السفينة إي إل جي التي كانت ترفع علم مولدوفا. وصعد عملاء الأمن على متنها ليعثروا على أكثر من 10 طن مكعب من الحشيش.

وأضاف البيان أنه تم إلقاء القبض على طاقم السفينة المكون من 6 أوكرانيين في عملية أمس الاثنين على بعد نحو 160 كيلومتر جنوب شرق إسبانيا.

وبدأت السلطات في تتبع السفينة منذ ستة أشهر.

ويقول المسؤولون إن كميات كبيرة من الحشيش تهرب من منطقة قرب مضيق جبل طارق إلى دول واقعة شرق البحر المتوسط.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
النظام يقول إنه لم يلغ "حلم حمص".. وسطوة القانون رقم 10 تصل إلى المدينة      216 موقوفاً سوريا في سجون المباحث العامة السعودية      تنتياهو: لولانا لانهار الشرق الأوسط      إنقاذ 8 مهاجرين غرق قاربهم جنوب غربي تركيا      إنتخاب بوريس جونسون رئيسًا لحزب المحافظين ولوزراء بريطانيا      جوارديولا يرفض انتقادات وسائل إعلام صينية لمانشستر سيتي      هجرهم الأسد من ريف دمشق واستهدفتهم طائرات الروس بريف إدلب      قصف متبادل على طرفي الحدود السورية التركية