أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة

دولي | 2019-06-18 17:21:02
تحذيرات روسية من اندلاع حرب في المنطقة
   ريابكوف
زمان الوصل

أعربت الخارجية الروسية اليوم الثلاثاء عن قلقها من خطط الولايات المتحدة لزيادة تواجدها العسكري في الشرق الأوسط، محذرة من أن ذلك يزيد من مخاطر الصدام في المنطقة.

وقال نائب وزير الخارجية الروسي، "سيرغي ريابكوف" إننا "نشهد منذ فترة زمنية طويلة المحاولات الأمريكية المستمرة لزيادة الضغوطات النفسية والاقتصادية والعسكرية على إيران. وأعتقد أن مثل هذه الممارسات مستفزة، ولا يمكن تقييمها إلا كنهج متعمد يهدف إلى التمهيد لنشوب حرب".

من جانبه دعا "كرملين" جميع الأطراف إلى ضبط النفس، على خلفية الخطط الأمريكية لتعزيز الوجود العسكري في الشرق الأوسط للضغط على إيران.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، "دميتري بيسكوف" اليوم الثلاثاء، للصحفيين: "بالتأكيد، ندعو جميع الأطراف إلى التحلي بضبط النفس. وبالطبع، ونفضل ألا نرى أي خطوات يمكن أن تحدث توترات إضافية في منطقة ليست هادئة بالفعل".

وأضاف "بيسكوف" أن الكرملين ينطلق من تصريحات الرئيس الإيراني حسن روحاني في اجتماعه مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في بيشكيك، ويرى أن طهران ستظل ملتزمة بتعهداتها بموجب الاتفاق النووي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر