أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد

عـــــربي | 2019-06-18 13:36:23
الملكة نور.. محمد مرسي هو الرئيس الأول والوحيد
   الملكة "نور الحسين"
زمان الوصل - رصد

رثت الملكة "نور الحسين" حرم العاهل الأردني الراحل الملك حسين، الرئيس المصري محمد مرسي، واصفة إياه بالرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطيا.


وفي تغريدة مقتضبة، كتبت الملكة نور الحسين على حسابها في "تويتر" باللغة الإنجليزية "ارقد بسلام.. الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطيا #مصر# مرسي".


ودفن محمد مرسي، أول رئيس مدني منتخب في مصر، فجر اليوم الثلاثاء بإحدى المقابر شرقي العاصمة القاهرة، بعد أقل من ‏‏24 ساعة على وفاته، حسبما كشف محاميه، عبد المنعم عبد المقصود.‏‎ ‎


وفي تصريحات أوضح عبد المقصود، رئيس الفريق القانوني لمرسي الذي حضر مراسم الدفن أنه "تم دفن مرسي ‏بمقبرة المرشدين السابقين لجماعة الإخوان بمدينة نصر شرقي القاهرة‎".


وأشار إلى أن أسرة مرسي حضرت مراسم الدفن، فيما لم يتمكن مناصرو مرسي من الحضور‎.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لبنان.. إمبراطور المخدرات يعلن تضامنه التام مع عون والأسد      "قسد" تنقل عشرات الأطنان من الحبوب إلى مناطق سيطرتها بالرقة      الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص