أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام

محلي | 2019-06-18 12:02:32
ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام
   اشتباكات عنيفة تجري منذ الفجر على محاور عدة - جيتي
زمان الوصل
أفاد مصدر عسكري في "هيئة تحرير الشام" بأن مرحلة جديدة بدأت اليوم الثلاثاء من المعركة التي أعلنتها غرفة عمليات "الفتح المبين" ضد قوات الأسد وميليشياته في ريف حماة الشمالي.

وأكد لـ"زمان الوصل" أن المرحلة التي تجري على عدة محاور استُهلت بمقتل نحو 20 من قوات الأسد إثر قيام "انغماسي من الهيئة" بتفجير مفخخة في منطقة "وادي عثمان" في ريف حماة الشمالي.

وقال المصدر إن اشتباكات عنيفة تجري منذ الفجر على محاور عدة من جبهة ريف حماة الشمالي، وبمختلف صنوف الأسلحة، وقد جرت هذه الاشتباكات على محاور "الجلمة والجديدة والشيخ حديد وكفر هود".

وأوضح أن فشل قوات الأسد في التصدي للمقاتلين دفعها للاستعانة بطيرانها والطيران الروسي الذي يشارك حاليا بالمعركة بسبع طائرات حربية ومروحيتين.

وكشف أنه "لم يتقدم العدو قيد أنملة، وهناك بشريات لن نذيعها إلا في وقتها".

وأشار إلى أن "جميع الفصائل تشارك في هذه المرحلة الجديدة من المعركة دون استثناء وأن لا أحدا يفكر بالهدنة وأن فكرة الهدنة لم يطرحها احد من الأساس".

وحسب المصدر فقد عممت المراصد كافة على المدنيين بعدم التجمع وخفض الحركة إلى الحد الأدنى تحسبا لانتقام طيران الأسد لخسائر قواته على الأرض، كما طلبت من الإعلاميين عدم نشر أي أنباء عن المعركة "كي لا يستفيد العدو من ذلك وحفاظا على أمن المقاتلين".
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" والأسد يقاتلان معا ضد فصائل "الجيش الوطني" في "عين عيسى"      القوات الروسية تنقل كتيبة المدفعية إلى "كفرنبودة" مع حشودات في سهل الغاب      غوغل تكشف عن هاتفي بيكسل 4 مزودين برادار      الأمم المتحدة تحذر من سوء تغذية أطفال العالم      المكسيك.. مقتل 15 شرطيا في كمين لعصابة مخدرات      أردوغان: لا نمانع من انتشار قوات النظام شمال سوريا "شرط خروج الإرهابيين"‏      رجل روسيا رئيسا للمخابرات العسكرية في دير الزور      الدوحة.. تتويج الفائزين بجائزة كتارا للرواية العربية