أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات

العالم | 2019-06-18 11:32:10
الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات
   رفع كل من المنتخبين رصيده إلى أربع نقاط - جيتي
أ.ب
صعد منتخبا إسبانيا والصين للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات بتعادلهما السلبي الإثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في فرنسا.

ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى أربع نقاط ليحافظ المنتخب الإسباني على موقعه في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره الألماني وبفارق الأهداف فقط أمام المنتخب الصيني.

وبهذا يخوض المنتخب الإسباني فعاليات دور الستة عشر للبطولة للمرة الأولى، حيث انتهت مشاركته الوحيدة السابقة في بطولات كأس العالم للسيدات بالخروج من الدور الأول (دور المجموعات) وذلك في النسخة الماضية عام 2015 بكندا.

وتأهل المنتخب الصيني للدور الثاني بعدما ضمن إحدى البطاقات التي تمنح لأفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تنتياهو: لولانا لانهار الشرق الأوسط      إنتخاب بوريس جونسون رئيسًا لحزب المحافظين ولوزراء بريطانيا      جوارديولا يرفض انتقادات وسائل إعلام صينية لمانشستر سيتي      هجرهم الأسد من ريف دمشق واستهدفتهم طائرات الروس بريف إدلب      قصف متبادل على طرفي الحدود السورية التركية      أرذل الأمم..‏ حسين الزعبي*      "يمام سوادي"..قادت المظاهرات في جامعة حلب وقضت برصاصة قناص      سائق متهور يقود الشرطة الأسترالية إلى مخدرات بقيمة 140 مليون دولار