أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات

العالم | 2019-06-18 11:32:10
الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات
   رفع كل من المنتخبين رصيده إلى أربع نقاط - جيتي
أ.ب
صعد منتخبا إسبانيا والصين للدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات بتعادلهما السلبي الإثنين، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة المقامة حاليا في فرنسا.

ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى أربع نقاط ليحافظ المنتخب الإسباني على موقعه في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف نظيره الألماني وبفارق الأهداف فقط أمام المنتخب الصيني.

وبهذا يخوض المنتخب الإسباني فعاليات دور الستة عشر للبطولة للمرة الأولى، حيث انتهت مشاركته الوحيدة السابقة في بطولات كأس العالم للسيدات بالخروج من الدور الأول (دور المجموعات) وذلك في النسخة الماضية عام 2015 بكندا.

وتأهل المنتخب الصيني للدور الثاني بعدما ضمن إحدى البطاقات التي تمنح لأفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في المجموعات الستة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ترامب يحذر روسيا من التدخل في رئاسيات 2020      هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      إدلب.."الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا      وجهتها إدلب.. مساعدات أممية تدخل الحدود السورية      صاروخ موجه يقتل 4 عناصر للأسد في "سهل الغاب"      احتجاجا على اعتقال قادة سابقين.. شبان يغلقون شوارع بلدة "صيدا" بدرعا