أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام

منوع من العالم | 2019-06-17 19:34:13
باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام
   خياط
زمان الوصل

أكد الفنان "باسل خياط" أن السبب الذي يكمن وراء طرده من نقابة الفنانيين التابعة للنظام، ليس عدم دفع الاشتراكات كما يشاع، بل أكثر من ذلك بكثير.


واعتبر "خياط" أن المسألة "مربكة"، مشددا خلال مشاركة ببرنامج "أكلناها" مع "باسم ياخور"، أن عدم دفع الاشتراكات السنوية ليس مبررا مقنعا وحقيقيا.


وأرجع "خياط" سبب طرده لتصريح "سيء" منسوب له تداولته بعض وسائل الإعلام بعدما "قام أحد الصحافيين بنشر تصريح كاذب عن لسانه".


واعتبر أن هذا "الأمر الذي تسبب بهذه الأزمة"، لكنه لم يشير ما هو التصريح الذي نسب له، مشيرا إلى أنه ليس الوحيد ممن طرد من النقابة، بل هناك بعض النجوم السوريين الآخرين من بينهم "جورج وسوف".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الدوريات الأمريكية الروسية تضل طريقها في القامشلي !      لجنة بمجلس الشيوخ الأمريكي تقر مشروع قانون لفرض عقوبات على تركيا      أمريكا تفرض عقوبات جديدة على شركة طيران إيرانية      الدستورية تنفي احتمالية نقل أعمالها لدمشق      الطيبي: "إسرائيل" سلمت السويد 192 رضيعا عربيا والأخيرة غيرت ديانتهم      نفق 3 آلاف منها.. الجدري يصيب 30 ألف بقرة في حمص      أكبر عملية تسريب.. 15 مليون حساب بنكي إيراني على مواقع التواصل      ختام جولة أستانا.. رفض مبادرات الحكم الذاتي والتأكيد على وحدة الأراضي السورية