أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام

منوع من العالم | 2019-06-17 19:34:13
باسل خياط يعلق على قرار طرده من نقابة الفنانين التابعة للنظام
   خياط
زمان الوصل

أكد الفنان "باسل خياط" أن السبب الذي يكمن وراء طرده من نقابة الفنانيين التابعة للنظام، ليس عدم دفع الاشتراكات كما يشاع، بل أكثر من ذلك بكثير.


واعتبر "خياط" أن المسألة "مربكة"، مشددا خلال مشاركة ببرنامج "أكلناها" مع "باسم ياخور"، أن عدم دفع الاشتراكات السنوية ليس مبررا مقنعا وحقيقيا.


وأرجع "خياط" سبب طرده لتصريح "سيء" منسوب له تداولته بعض وسائل الإعلام بعدما "قام أحد الصحافيين بنشر تصريح كاذب عن لسانه".


واعتبر أن هذا "الأمر الذي تسبب بهذه الأزمة"، لكنه لم يشير ما هو التصريح الذي نسب له، مشيرا إلى أنه ليس الوحيد ممن طرد من النقابة، بل هناك بعض النجوم السوريين الآخرين من بينهم "جورج وسوف".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
انفجار بالحسكة والأمريكان يسيرون دوريات شمالها      النظام يعتقل قادة سابقين وعناصر "التسويات" في جنوب دمشق      اسرائيل تقصف مجددا ريف درعا      كفالات عشائرية تخرج عشرات العائلات من مخيم "الهول" إلى "منبج"      الخوذ البيضاء: فقدنا 267 متطوعا وأنقذنا 118 ألف مدني      "جعجع" يناشد الضمير العالمي التدخّل السريع لوقف الأعمال البربريّة بحق الشعب السوري      اتفاقية تعاون تركية روسية حول محطة للطاقة النووية      ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد