أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي

عـــــربي | 2019-06-17 19:14:43
وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي
   مرسي - جيتي
زمان الوصل

أعلن التلفزيون الرسمي المصري، اليوم الاثنين، وفاة الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي أثناء حضوره جلسة محاكمته.


وقال إن مرسي (68 عاما) تعرض لنوبة إغماء بعد جلسة المحاكمة توفي على إثرها.


وقالت وسائل إعلام مصرية إن الرئيس السابق طلب الكلمة من القاضى وقد سمح له بالكلمة، موضحة أنه "تم نقل الجثمان إلى المستشفى وجارٍ اتخاذ الإجراءات اللازمة".


من جهته كتب "أحمد" نجل الرئيس محمد مرسي، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أبي عند الله نلتقي".


ويعتبر الرئيس المصري "محمد مرسي"، اول رئيس منتخب لمصر، فاز بانتخابات عام 2012، وانقلب عليه عبد الفتاح السيسي عام 2013.


وكانت الجلسة تنظر في اتهام أول رئيس للبلاد منتخب ديمقراطيا و23 آخرين، بـ"التخابر في القضية المعروفة بـ"التخابر مع حماس" حيت توجه لهم تهم ينفونها بـ"ارتكاب جرائم التخابر وإفشاء أسرار الأمن القومي".


وكانت محكمة جنايات القاهرة أجلت جلسة محاكمته المقررة أمس الأحد إلى اليوم، وتنظر المحكمة في إعادة محاكمة 23 من فريق مرسي، يتقدمهم مرسي والمرشد العام للجماعة محمد بديع.

واحد عبد الواحد
2019-06-18
كان يجب أن يفضح تلك الأسرار التي يعرفها فكتمان العلم والحق تصرف غير صحيح خصوصاً من قبل شخص ينتظر حكماً بالإعدام أو المؤبد. و كان عليه أن يستبق الأنقلاب لأنه تلقى تحذيراً بهذا الخصوص. مشكلته أنه كان صاحب مبدأ زيادة عن اللزوم مما جعله بعيداً كل البعد عن البراغماتية. الله يرحمو
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ماهي مواقف رئيس وزراء بريطانيا الجديد من إيران وترامب وهواوي والاقتصاد      وفاة الملاكم الروسي داداشيف بعد تعرضه لإصابات في الحلبة      ‏"مريم الخليف".. السورية التي اغتصبها جنود الأسد عدة مرات      النظام يقول إنه لم يلغ "حلم حمص".. وسطوة القانون رقم 10 تصل إلى المدينة      216 موقوفاً سوريا في سجون المباحث العامة السعودية      تنتياهو: لولانا لانهار الشرق الأوسط      إنقاذ 8 مهاجرين غرق قاربهم جنوب غربي تركيا      إنتخاب بوريس جونسون رئيسًا لحزب المحافظين ولوزراء بريطانيا