أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله

عـــــربي | 2019-06-17 15:08:44
بيروت.. فوضى وإطلاق نار في معقل ميليشيا حزب الله
   مطعم الآغا في الضاحية الجنوبية
زمان الوصل

شهدت ضاحية بيروت الجنوبية، معقل ميليشيات حزب الله، مساء امس الاحد حالة من الفوضى جراء إطلاق نار على احد المطاعم في الضاحية.

وأفادت وكالة الانباء اللبنانية ان لجيش اللبناني أوقف اليوم الاثنين، مطلقي النار على أحد مطاعم الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد ساعات من المداهمات في المنطقة.

وقال الجيش في بيان له، إنه "بعد عملية رصد وتعقب، أوقفت مديرية المخابرات المدعو حسين عباس زعيتر لإطلاقه النار، عصر أمس الأحد، على أحد المطاعم في الضاحية الجنوبية، برفقته شقيقه مهدي، الذي كان يقود الدراجة النارية أثناء إطلاق النار، وقد بوشر التحقيق معهما بإشراف القضاء المختص".

وكانت حالة من الفوضى، عمت الضاحية الجنوبية لبيروت، بعدما أقدم مسلحان من "آل زعيتر" على إطلاق النار على واجهات "مطعم الآغا"، على أوتوستراد هادي نصر الله في الضاحية.

وأغلق الجيش اللبناني منطقة دوار "الليلكي" باتجاه أوتوستراد الجامعة اللبنانية بعد الاعتداء، وبدأ بمداهمات.

وزعم مطلق النار "حسين زعيتر" عبر "فيسبوك" أن صاحب "مطعم الآغا"، كان قد ادعى على شقيقه علي، متهما إياه بابتزازه عبر طلب مبالغ مالية منه، لافتا إلى أن إطلاق النار جاء ردا على توقيف مخابرات الجيش لشقيقه.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
فالنسيا وتشيلسي إلى ثمن نهائي دوري الأبطال      عدد ضحايا ثوران البركان بنيوزيلندا يرتفع لـ6 قتلى      البنتاغون يعلن تعليق تدريب الطلاب العسكريين السعوديين في الولايات المتحدة      ترامب يحذر روسيا من التدخل في رئاسيات 2020      هل تُقلق محاكمة رفعت الأسد ابن شقيقه بشار؟      "الأتارب ومعرة النعمان" دون كهرباء والمازوت يعمّق معاناة المواطنين      كانت تتخذها مركزا للقيادة.. إيران تخلي قاعدة عسكرية قرب "الكسوة" جنوب دمشق      اغتيال عميل للنظام وإصابة اثنين في درعا