أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي

العالم | 2019-06-16 18:00:26
ساري يتولى قيادة يوفنتوس الإيطالي
   قضى ساري موسما واحدا مع تشيلسي
رويترز

قال يوفنتوس يوم الأحد إن ماوريتسيو ساري سيتولى تدريب الفريق بطل دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات على أمل تعزيز هيمنته المحلية والتتويج بلقب أوروبي.

وقضى ساري موسما واحدا مع تشيلسي وفاز معه بلقب الدوري الأوروبي وهو أول لقب كبير بمسيرته كما قاده للمركز الثالث بالدوري الانجليزي الممتاز.

ويحل ساري (60 عاما)، المعروف بتدخينه الشره، محل ماسيميليانو اليجري الذي ترك يوفنتوس في مايو آيار الماضي بعد أن توج بلقب الدوري المحلي خمس مرات متتالية وعزز رقم يوفنتوس بتحقيق اللقب للمرة الثامنة على التوالي بجانب أربعة ألقاب في كأس ايطاليا والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا مرتين.

وقالت مارينا جرانوفسكايا مديرة تشيلسي في بيان "خلال المحادثات التي أعقبت الوصول لنهائي الدوري الأوروبي أوضح ساري لنا رغبته القوية في العودة إلى إيطاليا".

وأضافت "يعتقد ساري أنه من المهم أن يبقى قريبا من أسرته".

وستزعج هذه الخطوة على الأرجح جمهور نابولي حيث قضى معهم ساري ثلاثة مواسم وحول الفريق إلى أكبر تهديد لهيمنة يوفنتوس.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد" تعلن رفضها لبعض بنود اتفاق وقف إطلاق النار      دعوات ليوم "الغضب المنبجي" رفضا لدخول الأسد وروسيا المدينة      الأسد وبوتين يصبان جام غضبهما على الشمال المحرر      اعتقال تركي بتهمة خطف فتاة سورية واغتصابها في اسطنبول      اللجنة الدستورية كما يراها ناشطون ومدنيون في إدلب      إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين