أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضابط عراقي يخطف فتاة من خطيبها ويغتصبها

جرائم و حوداث | 2019-06-15 11:45:45
ضابط عراقي يخطف فتاة من خطيبها ويغتصبها
   صورة تعبيرية - أرشيف
زمان الوصل - رصد

أكدت مديرية الشؤون الداخلية والأمن في محافظة كركوك العراقية القبض على ضابط خطف فتاة من خطيبها واغتصبها في سيارة حكومية بالمحافظة.

وقالت المديرية في تدوينة لها على صفحتها في "فيسبوك": "وردتنا معلومات بقيام أحد المتهمين المدعو (ع.أ.م ) بخطف مواطنة تدعى (ش.ج.س) واغتصابها داخل سيارة حكومية نوع نيسان باترول".

وأضافت: "تم تشكيل فريق عمل والقبض على المتهم أعلاه وضبط السيارة الحكومية مع المبرزات التي لها مساس بالجريمة، وتم توقيفه وفق أحكام المادة 396 من قانون العقوبات".

ونقلت وسائل إعلام عراقية عن مصدر أمني مسؤول أمس الجمعة قوله إن ضابطا في مديرية مكافحة الإجرام بكركوك أقدم على اختطاف فتاة من مواليد 1998، واغتصابها مستغلا منصبه الأمني.

وأوضح المصدر أن ضابطا برتبة رائد في مكافحة الإجرام أجبر فتاة على الصعود معه في سيارته التي تحمل لوحة حكومية بحجة أنه من شرطة الآداب، بعد أن قام بضرب خطيبها وتركه مرميا على الأرض.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
سر "حزب الله" المفضوح... هذه هي الطائرات والصواريخ التي يقتل بها السوريين      دير الزور..مخلفات الحرب تقتل 5 عناصر لـ"قسد" والجثث المتفسخة تملأ "الباغوز"      موقع أمريكي: الأسد يستخدم طائرة إسرائيلية مقدمة من روسيا      حمَّام في العراء... ماهر شرف الدين*      بعد تعطيل لمدة عام.. النظام يعاود "الإستيلاء" على 15% من بضائع المستوردين      مرض نادر يلاحق الطفلة "رفاء" في ريف إدلب      وفاة عامل سوري في لبنان سقط من الطابق السابع      3 مغاربة يطلبون "العفو من الله" بعد جريمة مصورة ضحاياها سائحتان أوروبيتان