أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدره بحر العرب.. إعصار قوي يقترب من السواحل الهندية

دولي | 2019-06-12 18:32:10
مصدره بحر العرب.. إعصار قوي يقترب من السواحل الهندية
   قامت السلطات بإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص
زمان الوصل - رصد

اقترب إعصار قوي مصدره بحر العرب من السواحل الهندية الأمر الذي دفع السلطات لإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص ونقلتهم إلى ملاجئ على طول الساحل في ولاية جوجارات في غرب البلاد مع توقع أن يضرب البر صباح الخميس.

وقال مسؤولون في الأرصاد إن الإعصار "فايو" المحمل برياح تعادل المسجلة في أعاصير الدرجة الأولى، من المقرر أن يعبر الساحل محملا برياح سرعتها بين 145 و155 كيلومترا في الساعة وقد تصل إلى 170 كيلومترا في الساعة.

وقالت حكومة الولاية إنها بدأت نقل نحو 300 ألف شخص من أكثر المناطق المعرضة للخطر إلى ملاجئ.

وتقع أكبر مصفاة نفط هندية، التي تملكها شركة "ريلاينس إندستريز" في "جوجارات" لكن مسؤولا في الشركة قال إنه يتوقع أن تضعف قوة الإعصار بوقت وصوله إلى موقع المصفاة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الادعاء: رونالدو لن يواجه اتهاما بالاغتصاب في قضية لاس فيغاس      شاب سوري يصبح ملجئاً للمهاجرين العرب في تعلم قيادة السيارات بهولندا      بريطانيا تخطط لتشكيل قوة حماية أوروبية في الخليج      ناشطة وطبيبة سورية أمريكية تناشد الرئيس الأمريكي لحماية مدنيي إدلب      مجهولون يستهدفون بعبوة ناسفة قطار الفوسفات بحمص      بعد وصف السوريين بانعدام الحس والذوق.. "الإخوان" ينأون بأنفسهم عن تصريح "الدروبي"      رياض محرز.. محامٍ جزائري يدعي على آخر مصري      قتيلان وأكثر من 15 جريحاً في انفجارات منفصلة شمال حلب