أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدره بحر العرب.. إعصار قوي يقترب من السواحل الهندية

دولي | 2019-06-12 18:32:10
مصدره بحر العرب.. إعصار قوي يقترب من السواحل الهندية
   قامت السلطات بإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص
زمان الوصل - رصد

اقترب إعصار قوي مصدره بحر العرب من السواحل الهندية الأمر الذي دفع السلطات لإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص ونقلتهم إلى ملاجئ على طول الساحل في ولاية جوجارات في غرب البلاد مع توقع أن يضرب البر صباح الخميس.

وقال مسؤولون في الأرصاد إن الإعصار "فايو" المحمل برياح تعادل المسجلة في أعاصير الدرجة الأولى، من المقرر أن يعبر الساحل محملا برياح سرعتها بين 145 و155 كيلومترا في الساعة وقد تصل إلى 170 كيلومترا في الساعة.

وقالت حكومة الولاية إنها بدأت نقل نحو 300 ألف شخص من أكثر المناطق المعرضة للخطر إلى ملاجئ.

وتقع أكبر مصفاة نفط هندية، التي تملكها شركة "ريلاينس إندستريز" في "جوجارات" لكن مسؤولا في الشركة قال إنه يتوقع أن تضعف قوة الإعصار بوقت وصوله إلى موقع المصفاة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صور... الضرائب والحرائق تشعل لبنان بالمظاهرات      واشنطن تعلن وقف العملية العسكرية التركية في سوريا      ترامب "يغرد" شاكرا أردوغان: الأخبار عظيمة قادمة من تركيا      أبناء الاغتصاب في البوسنة يستخدمون الفن لرفع صوتهم      عشرات الآلاف يشاركون في ماراثون بنيودلهي إحدى أكثر مدن العالم تلوثا      سامسونج تعد بحل مشكلة التعرف على البصمة في Galaxy S 10      "الوطني" يتقدم في "رأس العين" ووضع "قسد" هو الأسوأ      مقتل 6 عناصر من "الجيش الوطني" وجرح آخرين في هجوم لـ"قسد" شمالي حلب