أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصدره بحر العرب.. إعصار قوي يقترب من السواحل الهندية

دولي | 2019-06-12 18:32:10
مصدره بحر العرب.. إعصار قوي يقترب من السواحل الهندية
   قامت السلطات بإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص
زمان الوصل - رصد

اقترب إعصار قوي مصدره بحر العرب من السواحل الهندية الأمر الذي دفع السلطات لإجلاء مئات الآلاف من الأشخاص ونقلتهم إلى ملاجئ على طول الساحل في ولاية جوجارات في غرب البلاد مع توقع أن يضرب البر صباح الخميس.

وقال مسؤولون في الأرصاد إن الإعصار "فايو" المحمل برياح تعادل المسجلة في أعاصير الدرجة الأولى، من المقرر أن يعبر الساحل محملا برياح سرعتها بين 145 و155 كيلومترا في الساعة وقد تصل إلى 170 كيلومترا في الساعة.

وقالت حكومة الولاية إنها بدأت نقل نحو 300 ألف شخص من أكثر المناطق المعرضة للخطر إلى ملاجئ.

وتقع أكبر مصفاة نفط هندية، التي تملكها شركة "ريلاينس إندستريز" في "جوجارات" لكن مسؤولا في الشركة قال إنه يتوقع أن تضعف قوة الإعصار بوقت وصوله إلى موقع المصفاة.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
صحفي يؤكد: أقدم مسؤولة منذ عهد حافظ تحط رحالها في باريس      طالبة سورية تنال المركز الأول في امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة "هاناو" الألمانية      12 منظمة دولية تطالب بتحقيق دولي بوفاة مرسي وتتهم السلطات بالإهمال      الشبكة السورية: رفض النظام دخول فريق منظمة حظر الأسلحة الكيميائية دليل على تورطه      قضية "شهاب الدين" تتطور .. مدنيون يعتصمون أمام مبنى المحافظة بالسويداء      حريق جديد يلتهم أراض زراعية بريف دمشق والمحافظ يعد بتقليل عدد الحواجز      الدفاع المدني يعلن العثور على 4 غرقى في ريف حلب      استقالة لويس أنريكي من تدريب منتخب إسبانيا