أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ريف اللاذقية.. هجمات جديدة للأسد تنتهي بالفشل وجثث عناصره على قارعة طريق "الكبانة"

محلي | 2019-06-11 23:03:30
ريف اللاذقية.. هجمات جديدة للأسد تنتهي بالفشل وجثث عناصره على قارعة طريق "الكبانة"
   من ريف اللاذقية - أرشيف
زمان الوصل

أفشلت فصائل ريف اللاذقية اليوم الثلاثاء عدة محاولات تقدم على محور "الكبانة" موقعة خسائر بشرية فادحة في صفوف قوات النظام.

وقال المتحدث الرسمي لـ"الجبهة الوطنية للتحرير النقيب "ناجي المصطفى" لـ"زمان الوصل" إن قوات النظام والاحتلال الروسي شنت اليوم منذ الساعة السادسة صباح هجوما بعد قصف عنيف خلال مئات الغارات الجوية على محور "كبانة" بريف اللاذقية.

وأضاف "استمرت عملية التمهيد لعدة ساعات وحاول النظام التقدم أكثر من أربع مرات، لكن بفضل الله والثوار المرابطين على محور الكبانة تم إحباط كل محاولات التقدم".

وتابع النقيب "ناجي" قائلا "إن عشرات القتلى والجرحى في صفوف عصابات الأسد والاحتلال الروسي مازالت في الطرقات والأراضي الزراعية ولم يستطع النظام سحب جثث مقاتليه حتى الآن".

وتعتبر تلة "الكبانة" نقطة استراتيجية لأنها تشرف على مناطق واسعة من ريف اللاذقية وأجزاء من ريف إدلب الغربي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
لأنه تطوير روسي.. الولايات المتحدة تطالب بالتحقيق في تطبيق "FaceApp"      إعداما في "صيدنايا".. النظام يرفع أعداد ضحايا "المصالحة" من أبناء القلمون      سوريو تركيا وسواها.. خوف وحيرة الأيام القادمة*      مدعون يسقطون دعوى بالاعتداء الجنسي ضد الممثل الأمريكي كيفن سبيسي      الأرشيف العثماني ينفض الغبار عن تاريخ مقبرة بريطانية بلبنان (تقرير)      السلطات التركية تتحايل على اللاجئين السوريين لترحيلهم إلى سوريا      مشفى "الباسل" بطرطوس.. مقطع يوثق تحول مكان خروج جثث قتلى النظام إلى مكب للنفايات      ربط أدمغة البشر بالحواسيب.. ربما العام المقبل