أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

اختفاء شاب من درعا في السويداء مع شاحنته المحملة بغراس الأشجار

محلي | 2019-06-11 20:51:49
اختفاء شاب من درعا في السويداء مع شاحنته المحملة بغراس الأشجار
   أرشيف
زمان الوصل

اختطف مسلحون مجهولون في محافظة السويداء سائق شاحنة محملة بغراس أشجار، وسط ظروف غامضة، واقتادوه مع شاحنته إلى مكان مجهول، بحسب ما ذكرت صفحة "السويداء 24".

وقالت الصفحة إن المواطن "لؤي فرحات الدلة"، من محافظة درعا، فقد الاتصال معه صباح الأحد 9/6/2019، خلال قيادته شاحنة قادماً من دمشق إلى السويداء.

وأضافت أن "الدلة" كان "مبعوثاً بمهمة من مديرية زراعة دمشق إلى السويداء، وينقل في شاحنة من طراز مرسيدس غراس وشتول، انقطع الاتصال معه بعد اجتيازه حاجز شهبا".

وأكدت أن أقارب المفقود قدموا بلاغاً لدى الجهات المختصة في مديرية منطقة "شهبا"، والتي تتابع بدورها التحقيقات في حادثة اختفائه، وسط معلومات عن تعرضه للخطف على يد مسلحين مجهولين.

وأوضحت الصفحة أن عمليات الخطف في محافظة السويداء تراجعت في الثلث الأول من شهر حزيران يونيو الحالي، مقارنة بالأشهر الخمسة الماضية.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الكرملين: أمريكا غدرت بأكراد سوريا      مسؤول أممي: وفاة طفل تحت سن الخامسة كل 12 دقيقة باليمن‎      تقرير.. أكثر من 4 آلاف لاجئ فلسطيني قضوا في سوريا      أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة