أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

رصاص الاشتباك بين الجيش اللبناني و"آل زعيتر" يخترق جسد طفلة سورية في "بعلبك"

عـــــربي | 2019-06-11 11:46:46
رصاص الاشتباك بين الجيش اللبناني و"آل زعيتر" يخترق جسد طفلة سورية في "بعلبك"
   الطفلة "دعاء"
زمان الوصل

أصيبت الطفلة السورية "دعاء حسين العبد" بطلق ناري في ظهرها على خلفية الاشتباكات التي احتدمت بين عناصر من الجيش اللبناني ومطلوبين من "آل زعيتر" في بلدة "الكنيسة" التابعة لمنطقة "الشراونة" في "بعلبك" مساء يوم الاثنين.

وذكر مقربون من الطفلة المصابة لـ"زمان الوصل" أن الطفلة كانت برفقة ذويها داخل منزلهم عندما اخترقت رصاصة ظهرها وإصابتها إصابة بالغة أسعفت إثرها إلى مشفى "الريان".

وذكر ناشطون أن وحدات من الجيش اللبناني قد طوقت عند مساء اليوم الإثنين حي الشراونة، وسيرت دوريات مؤللة بحثا عن مطلوبين من "آل زعيتر".
وعملت قوة من الجيش اللبناني على مداهمة منزل المدعو "أبو قاسم زعيتر" في بلدة "الكنيسة" في منطقة "الشراونة" في "بعلبك"، ما أدى إلى حصول اشتباك مسلح وصفه ناشطون بالأعنف وأستخدمت فيه قذائف "آر بي جي" من قبل مسلحين من "آل زعيتر" ضد عناصر وآليات الجيش اللبناني.

كما أكد الناشطون انضمام شبان من "آل جعفر" للاشتباك وعملوا على مساندة "آل زعيتر" ضد عناصر الجيش.

وذكرت مواقع إلكترونية محلية من قضاء "بعلبك" سقوط قتيلين من "آل زعيتر" هم "حمزة رشيد زعيتر" و"حسين زعيتر"، كما سجل سقوط ثلاثة جرحى إضافة إلى توقيف عدد من الأشخاص.

وتسببت الاشتباكات بحريق داخل حقل من بقايا الحصاد في حي "البساتين" وتضرر عدد كبير من المنازل والسيارات التي أصيبت بالرصاص العشوائي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسطنبول: بعد أنباء عن إيقاف "ترحيل السوريين" تأكيدات أن الحملة مستمرة      مهاجرين وسائقهم في حادث شاحنة بمقدونيا الشمالية      "خالد العبود" يحرّض على قتل أبناء مدينته ويطالب روسيا والأسد بالضرب بيد من "حديد"      بالصور..إنشاءات روسية جديدة في "حميميم"      السيد الرئيس جمال سليمان... عدنان عبد الرزاق*      مسؤول تركي..مشاورات مع القيادات السورية في اسطنبول لحل أزمة اللاجئين      "بوتين يكذب".. آلاف المتظاهرين في موسكو يطالبون بانتخابات حرة      في يوم ذكراها.. ألمانيا تشيد بمنفّذي محاولة اغتيال هتلر