أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

القضاء الجزائري يحكم بالسجن على رجل أعمال بارز

عـــــربي | 2019-06-10 12:53:53
القضاء الجزائري يحكم بالسجن على رجل أعمال بارز
   أرشيف
زمان الوصل - رصد

أصدر قاضي التحقيق الجزائري اليوم الاثنين قرارا بحبس رجل الأعمال البارز "محيي الدين طحكوت" احتياطيا على ذمة التحقيق في اتهامات بالفساد، والاستفادة من امتيازات غير مبررة في صفقات حكومية، وذلك بعد جلسة استماع ماراثونية، استمرت حتى الخامسة صباحا، جرى خلالها استدعاء وزراء وولاة سابقين، على رأسهم رئيس الوزراء السابق أحمد أويحي، وانتهت بقرار إيداع "طحكوت" رهن السجن الموقت مع شقيقه "رشيد طحكوت".

وكان المجلس الدستوري، أصدر مطلع حزيران يونيو الجاري قرارا قضى بإلغاء الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة في الرابع من تموز يوليو المقبل، وتمديد عهدة الرئيس الموقت "عبد القادر بن صالح" التي كان يفترض أن تنتهي حسب الدستور في التاسع من يونيو الجاري، لغياب المرشحين.

وتتواصل الاحتجاجات الشعبية في الجزائر رفضا لبقاء بن صالح في السلطة وحكومة نور الدين بدوي.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم