أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مسؤول أمريكي يؤكد عزم بلاده القضاء على نظام الحكم في إيران

دولي | 2019-06-09 22:26:51
مسؤول أمريكي يؤكد عزم بلاده القضاء على نظام الحكم في إيران
   بولتون - رويترز
زمان الوصل - رصد

أكد مستشار الأمن القومي الأمريكي "جون بولتون"، يوم السبت، على ضرورة إنهاء 40 عاما من حكم الإرهاب في إيران، بحسب ما نقلت قناة "CNN" الأمريكية.

ونقلت القناة عن "بولتون" قوله إنه يجب إنهاء 40 عاما من حكم الإرهاب في إيران، مضيفا أن الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" منح إيران الفرصة لتحسين مستقبلها.

وتطرق لقرار وزارة الخزانة الأمريكية التي فرضت عقوبات إضافية على قطاع البتروكيماويات الإيراني، مستهدفة أكبر شركة إيرانية قابضة وأكثرها ربحاً، بسبب دعمها لشركة هندسية إيرانية تابعة للحرس الثوري.

وقال "بولتون" إن إنفاق إيران أموالها على دعم الإرهاب سيزيد من سوء وضعها الاقتصادي.

وتطال العقوبات 39 شركة تابعة لمجموعة "الخليج الفارسي للبتروكيماويات" داخل إيران وخارجها، وهي تنتج 50 % من صادرات إيران للبتروكيماويات.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم