أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بدعم إماراتي.. قوات يمينية تقتل 5 اشخاص خلال اقتحام مسجد

عـــــربي | 2019-06-09 18:04:43
بدعم إماراتي.. قوات يمينية تقتل 5 اشخاص خلال اقتحام مسجد
   قوات الحزام الأمني - جيتي
زمان الوصل - رصد

قتل خمسة أشخاص على الأقل خلال اقتحام عناصر قوات ما يسمى بـ"الحزام الأمني" المدعومة إماراتيا مسجدا في محافظة الضالع جنوبي اليمن.


ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية عن عن مسؤولين أمنيين يمنيين قولهم إن عناصر هذه القوات اقتحموا المسجد الواقع في مديرية "الأزارق" الخاضعة لسيطرة قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا والتحالف العربي بقيادة السعودية، أثناء إقامة صلاة الجمعة فيه.


وأكد المسؤولون الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم، أن المهاجمين خطفوا ثلاثة أشخاص.


وذكرت الوكالة أن قوات "الحزام الأمني" أعلنت في بيان لها أن القتلى هم من مسلحي جماعة "أنصار الله" الحوثية الذين رفضوا الاستسلام، فيما أدانت العشائر المحلية هذه الحادثة وطالبت بملاحقة المسؤولين عنها.


وشهدت محافظة "الضالع" العام الجاري عمليات كر وفر إذ حاول الحوثيون انتزاع المنطقة من أيدي قوات الحكومة المعترف بها دوليا والتحالف، وسبق أن أفادت مصادر يمنية لـ"أسوشيتد برس" بأن هذه التطورات جاءت على خلفية خلافات بين المقاتلين في قوات الحكومة وآخرين مدعومين من الإمارات، العنصر المهم في التحالف.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تونس.. تفجير "انتحاري" في شارع "ديغول"      "حميميم" تشوش على مطار "بن غوريون" الإسرائيلي      مواجهات قوية في ربع نهائي "كونكاف الكأس الذهبية"      الاتحاد الأوروبي يحمّل الأسد مسؤولية معاناة السوريين ويتعهد بالمحاسبة      الألغام تقتل طفلين شرق دير الزور و"قسد" تفجر منزلا شمالها      12 رسالة بين ترامب ونظيره الكوري الشمالي      حزب الله: الحرب على إيران ستشعل المنطقة      صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16