أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أخبار الفنانين الخاصة... هل تهمّ أحداً؟

مختارات من الصحف | 2019-06-09 11:41:31
أخبار الفنانين الخاصة... هل تهمّ أحداً؟
   أنغام
عن "العربي الجديد" - مختارات من الصحف
لا تزال قضايا الزواج والطلاق بين الفنانين تثير الجمهور، تخلق تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي. وغالباً ما تتحوّل هذه النقاشات إلى مواضيع شخصية، يدلي فيها المغردون بمواقفهم من هذا الزواج أو ذاك الطلاق.

بدورهم، يستغل بعض الفنانين قضاياهم وتفاصيل حياتهم الشخصية، للدعاية وتسليط الضوء عليهم. وعلى سبيل المثال، زواج الفنانة المصرية أنغام بداية السنة الحالية بالموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، فقد أثار هذا الزواج، ولا يزال، ردود فعل كثيرة، كان آخرها تصريح أنغام قبل يومين، في برنامج "توأم روحي" (يقدّمه نيشان ديرهارتونيان على قناة BEIN دراما) عن أمنيتها الموت في "حضن زوجها". ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي حول تصريحها الذي اعتبر سابقاً لأوانه بسبب ما اعترى هذا الزواج من مشاكل.

في مارس/ آذار الماضي، اختار المغني أحمد سعد من جهته إعلان طلاقه من الفنانة المصرية سمية الخشاب من خلال موقع "فيسبوك". وكتب سعد: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب... أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي أولادي".

لكن خشاب اختارت إطلالتها في حلقة خاصة مع الإعلامية بوسي شلبي، لتعلن اتخاذها قرار الطلاق قبل 6 أشهر نظراً لوقوع خلافات زوجية بينهما.

لكن الحكاية لم تنته عند هذا الحد، بل تحوّل الأمر إلى مسلسل طلاق طويل، كان آخر فصوله ترويج كل طرف لاتهامات خطيرة ضد الآخر، في برنامج "شيخ الحارة". فتحوّلت الحلقتان (حلّ سعد وخشاب ضيفين في حلقتين منفصلتين) إلى منصات للهجوم والهجوم المضاد. بينما تساءل المغردون عن الأسباب التي تدفع المشاهير، إلى كشف جانب خاص من حياتهم ونشر تفاصيل قد لا تهم المتابع أوالقارئ. في الوقت الذي يغيب فيه الثنائي"المنفصل" عن تقديم أعمال فنية تستحق النقاش، والتعليق.

من جهتها أعلنت قبل يومين الإذاعية اللبنانية ريما نجيم، طلاق الفنان اللبناني وائل كفوري من زوجته بعد عشر سنوات على ارتباطهما غير المعلن.

وائل كفوري كان يفضّل دائماً الهرب من تناول حياته الخاصة في الإعلام، لكنه تحدث قبل عامين عن ابنتيه، وتعلقه بهما، وروى في مقابلة عن شعوره بالأبوّة وقربه من طفلتيه، واستغلال الوقت من أجل لقائهما. ورغم ذلك، فإعلان طلاق كفوري جاء بموافقته بحسب ما شرحت المذيعة ريما نجيم.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بعد نشر "زمان الوصل" فيديو عن نساء التنظيم...داغستاني يتعرف على قريبة له      قصة مدرّسين.. ألغام التنظيم تقتل الأب وتترك الأم مع 7 أطفال يواجهون غبار الحياة في الرقة      بلغاريا تنفي علاقتها بـ"جثث الشاحنة البريطانية"      بعد لقاء أردوغان وبوتين.. روسيا تعلن أن الأسد سيقيم 15 نقطة لحرس الحدود مع تركيا      في معقله.. "زعران حزب الله" يهاجمون المتظاهرين      المبعوث الأمريكي يؤكد فرار أكثر من 100 عنصر من "الدولة"      ترامب يأمر برفع العقوبات عن تركيا      صور وأسماء ورتب .. بشار على "الخطوط الأمامية" رفقة ضباط مجردين من السلاح