أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مقتل "سيناتورين" أمريكيين

دولي | 2019-06-09 11:34:07
مقتل "سيناتورين" أمريكيين
   قتلا بالرصاص داخل منزليهما - رويترز
زمان الوصل - رصد
عثرت السلطات الأمريكية خلال يومين على جثتي عضوين سابقين في مجلسي شيوخ ولايتي "أركانزاس" و"أوكلاهوما"، قتلا بالرصاص داخل منزليهما.

وأكدت شرطة "أركانزاس" أن جثة السيناتورة الجمهورية السابقة "ليندا كولينز سميث" (56 عاما) عثر عليها داخل منزلها في مقاطعة "راندولف"، وقتلت بطلقة نارية ويعتقد المحققون أن وفاتها نتيجة جريمة قتل.

وأفادت وسائل إعلام بأن جيران "كولينز سميث" التي عملت سيناتورة في مجلس شيوخ الولاية من 2010 إلى 2018 سمعوا صوت رصاص من منزلها قبل يوم أو يومين من ذلك.

أما بخصوص السيناتور الثاني فهو الجمهوري "جوناثان نيكولز" (53 عاما)، الذي تولى مقعد السيناتور في مجلس شيوخ ولاية أوكلاهوما من 2000 حتى 2012 ثم عمل في جامعة مدينة "أوكلاهوما" وعثر على جثته في منزله الأربعاء بعد ورود تقارير عن سماع دوي إطلاق نار فيه.

وأكدت السلطات المحلية وفاة "نيكولز" الخميس، مشيرة إلى أن خبراء الطب الشرعي يحاولون الكشف عن ملابسات الوفاة المشبوهة.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم