أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أردوغان وزوجته يشهدان على عقد زواج اللاعب "مسعود أوزيل"

العالم | 2019-06-08 20:32:16
أردوغان وزوجته يشهدان على عقد زواج اللاعب "مسعود أوزيل"
   في فندق "فور سيزون" بمنطقة "بشيكطاش" بمدينة إسطنبول - الأناضول
زمان الوصل

حضر الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وعقيلته "أمينة أردوغان"، أمس الجمعة، حفل زفاف لاعب كرة القدم الألماني من أصول تركية "مسعود أوزيل" على الممثلة السويدية من أصول تركية "أمينة جولشه"، بحسب ما ذكرت وكالة "الأناضول".


وقالت مراسم حفل الزفاف جرت في فندق "فور سيزون" بمنطقة "بشيكطاش" بمدينة إسطنبول؛ حيث شارك "أردوغان" وعقيلته في الحفل كشاهدي زواج.


ولفتت إلى أن "أردوغان" تمنى للعروسين حياة سعيدة وقدّم وثيقة الزواج لأمينة جولشه، بحضور أقارب العروسين وشخصيات مهمة في عالم الرياضة والفن.


وأضافت أن "أوزيل" أقام مأدبة غداء "لتركمان" منطقة "بايربوجاق" السورية شمالي محافظة اللاذقية والمقيمين في منطقة "يايلاداغي" بولاية "هطاي" التركية.


ونقلت عن المنسق الميداني للمساعدات الإنسانية في الهلال الأحمر التركي "فاتح كوكجان" قوله، إن مأدبة الغداء أقيمت عبر التنسيق مع فرع الهلال الأحمر التركي في منطقة يايلاداغي.


وأضاف أن "أوزيل" أقام أيضا مآدب غداء في 14 مطعم للفقراء في تركيا لصالح 14 ألف شخص من الأتراك والسوريين، إضافة إلى مآدب غداء لصالح ألفين من اللاجئين السوريين المقيمين في مخيمات اللجوء ضمن الأراضي التركية والسورية.

انه زواج مدني
2019-06-09
كما الاتراك لحقوا درب الحداثة بالزواج المدني و امام اردوغان قاضي زوج الاثنين - نريد نفس القانون في سوريا
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم