أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مصر تشيّع جنازة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

عـــــربي | 2009-05-19 00:00:00
مصر تشيّع جنازة الحفيد الأكبر للرئيس المصري حسني مبارك

في أجواء سادها الحزن والتأثر البالغين، شيّع المصريون بعد ظهر اليوم الثلاثاء 19-5-2009 من مسجد آل رشدان في مدينة نصر بالعاصمة المصرية جنازة محمد علاء حسني مبارك حفيد الرئيس المصري الذي وافته المنية أمس عن عمر يناهز الثانية عشر عاماً.

وأمََّ د.سيد محمد طنطاوي شيخ الأزهر صلاة الجنازة التي تقدمها علاء مبارك والد الفقيد، وشقيقه جمال مبارك، اللذان حملا النعش مع أفراد من القوات المسلحة، إلى حيث تلقيا العزاء.

وشارك في الجنازة عدد كبير من رجال الدولة والوزراء والمحافظين في مقدمتهم رئيس الحكومة د.أحمد نظيف، وفتحي سرور رئيس مجلس الشعب، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى وعمر سليمان رئيس المخابرات.

يذكر ان علاء مبارك (47 سنة) هو النجل الاكبر للرئيس المصري، وللرئيس المصري حفيدا آخر هو عمر علاء حسني مبارك (6 سنوات).

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
10 جرحى في إطلاق نار خارج حانة بنيوجيرسي الأمريكية      ليبيا.. تجدد المواجهات بمحور طريق المطار جنوبي طرابلس      انتشال 670 جثة من مقبرة جنوب الرقة      "يونيسيف" تكشف أرقام أطفال عناصر تنظيم "الدولة" الأجانب في سوريا      ليفربول ومانشستر يونايتد يتنافسان من أجل التعاقد مع "راموس"      "مسلم" مستاء من روسيا وغير واثق من بقاء الأمريكان طويلا في مناطقه      مصر.. البراءة لرئيس ديوان مبارك من الكسب غير المشروع      منظمات حقوقية تستنكر ترحيل لبنان 16 لاجئا سوريا