أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

وفاة 4 أطفال غرقا شرق دير الزور

جرائم و حوداث | 2019-06-08 03:14:07
وفاة 4 أطفال غرقا شرق دير الزور
   صورة تعبيرية
زمان الوصل.
قضى 4 أطفال غرقا يوم الجمعة خلال سباحتهم في مياه مشروع الري قرب مدينة "الشحيل" بريف دير الزور الشرقي.

وأفاد الناشط "قياد العلوان" بوفاة 4 أطفال من عائلة واحدة غرقاً أثناء سباحتهم في ساقية مشروع الري بمدينة "الشحيل"، مشيرا إلى أن الأطفال ينتمون لعائلة “"الهادي" التي نزحت عن بلدة "بقرص فوقاني" بعد سيطرة قوات النظام على بلدات الضفة اليمنى لنهر الفرات إلى "الشحيل" بمنطقة الجزيرة الخاضعة لسيطرة قوات سوريا الديمقراطية (قسد).

وأوضح "العلوان" أن ارتفاع درجات الحرارة وانقطاع الكهرباء يدفع الشباب والأطفال للسباحة في أماكن عامة وغير مخصصة للسباحة في نهري الفرات والخابور وسواقي الري.

وفي نهاية أيار مايو الماضي، غرقت سيدة مع طفلها في نهر الخابور قرب قرية "الخضير" شمال دير الزور أثناء محاولتها إنقاذ الطفل من الغرق.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم