أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هولندا تهزم إنجلترا وتبلغ نهائي دوري الأمم

العالم | 2019-06-07 11:16:13
هولندا تهزم إنجلترا وتبلغ نهائي دوري الأمم
   من المباراة - جيتي
رويترز

استفادت هولندا من خطأين دفاعيين فادحين من لاعبي إنجلترا في الوقت الإضافي لتفوز 3-1 في الدور قبل النهائي لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم يوم الخميس وتبلغ نهائي البطولة أمام البرتغال.


وتقدمت هولندا 2-1 عندما أسكن كايل ووكر مدافع إنجلترا الكرة في شباكه في الدقيقة 97 عقب خطأ من زميله جون ستونز وتلاه تسجيل كوينسي بروميس للهدف الثالث في الدقيقة 114 بعد أن أعاد لاعب من انجلترا الكرة إلى الخلف.

وكان ماركوس راشفورد وضع إنجلترا في المقدمة من ركلة جزاء في الدقيقة 32 عقب خطأ من ماتيس دي ليخت الذي تحول من شرير إلى بطل بتسجيله هدف التعادل من ضربة رأس في الدقيقة 73.

واعتقد جيسي لينجارد أنه سجل هدف التقدم لإنجلترا في الدقيقة 83 لكن مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد أظهرت أنه كان متسللا.

وستلعب هولندا الآن مع البرتغال المستضيفة في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل في بورتو بينما خسرت انجلترا للمرة الرابعة على التوالي في الدور قبل النهائي لإحدى البطولات عقب الخسارة في الدور ذاته بكأس العالم 1990 و2018 وبطولة أوروبا 1996.

وقال رونالد كومان مدرب هولندا "كانت حربا منهكة. فزنا على ألمانيا وفرنسا والمنتخب المصنف الرابع عالميا وهذا يعكس تطورنا. لم نلعب في الدور قبل النهائي أو النهائي لذا فهذا أمر جديد بالنسبة لنا لكننا نتعامل بهدوء".

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
ريف حماة.. مرحلة جديدة من "الفتح المبين" تبدأ بمقتل 20 عنصرا للنظام      ترجيحات بوقوف اليمين المتطرف وارء مقتل "داعم" اللاجئين في ألمانيا      امتحانات "تشبيحية" بريف حماة      الصين وإسبانيا إلى الدور الثاني في مونديال السيدات      علماء يكتشفون سر عيون الجرو الحزينة      روحاني: إيران لن تشن حربا على أي دولة      النفط ينخفض لليوم الثاني بسبب مخاوف النمو الاقتصادي      مقرب من "الساروت" يروي لـ"زمان الوصل" جوانب إنسانية من حياة "حارس الثورة"