أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استقالة يسرى فودة من قناة الجزيرة

عـــــربي | 2009-05-19 00:00:00
استقالة يسرى فودة من قناة الجزيرة
اليوم السابع

أعلن الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير يسرى فودة استقالته من قناة الجزيرة القطرية بعد سنوات طويلة قضاها فى المحطة، وأبدى فودة تحفظه على أمور بعينها على الشاشة وخلف الشاشة، لبعضها علاقة بالإدارة ولبعضها علاقة بالمهنة ولبعضها الآخر علاقة بالسياسة.

 موضحاً أنه فكر كثيراً قبل الإعلان عن هذا الرحيل لسنوات، وفى كل مرة كان يوشك على اتخاذ هذا القرار كان ثمة سبب يدفعه إلى التراجع، له علاقة برؤيته أحياناً، وأحياناً أخرى فوق طاقته.  

 ويكشف فودة عن مزيد من الأسرار لأول مرة على صفحات جريدة اليوم السابع الصادرة مساء اليوم الاثنين فى مقال موسع، ومنها أنه قدم استقالته مكتوبة وموقّعة إلى رئيس مجلس الإدارة، الشيخ حمد بن ثامر آل ثانى، مرتين وجرى رفضها فى المرتين، غير أنه وصل نهائياً إلى قرار الرحيل.

مؤكداً أنه قرر الرحيل لعدد من الأسباب يشرحها فى مقاله بالعدد الأسبوعى

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
دراسة: السجائر الإلكترونية قد تضاعف معدلات نجاح الإقلاع عن التدخين      بإشراف قاسم "سليماني".. دورة تدريب مكثفة لقيادة الطائرات المسيرة في "حلب الدولي"      ريهانا تدشن علامة أزياء جديدة في باريس      الحصبة تمتد إلى الولاية الأمريكية رقم 25      فيفا: كأس العالم 2022 في قطر من 32 فريقا      دراسة: زيادة النشاط البدني تحسن جودة النوم لدى المراهقين      سفير السلام عبر الشوكولا والموظف الأكبر.. نموذج سوري للنجاح في كندا      راعية "بريكست" ترحل.. "ماي" تستقيل غدا الجمعة