أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استقالة يسرى فودة من قناة الجزيرة

عـــــربي | 2009-05-19 00:00:00
استقالة يسرى فودة من قناة الجزيرة
اليوم السابع

أعلن الكاتب الصحفى والإعلامى الكبير يسرى فودة استقالته من قناة الجزيرة القطرية بعد سنوات طويلة قضاها فى المحطة، وأبدى فودة تحفظه على أمور بعينها على الشاشة وخلف الشاشة، لبعضها علاقة بالإدارة ولبعضها علاقة بالمهنة ولبعضها الآخر علاقة بالسياسة.

 موضحاً أنه فكر كثيراً قبل الإعلان عن هذا الرحيل لسنوات، وفى كل مرة كان يوشك على اتخاذ هذا القرار كان ثمة سبب يدفعه إلى التراجع، له علاقة برؤيته أحياناً، وأحياناً أخرى فوق طاقته.  

 ويكشف فودة عن مزيد من الأسرار لأول مرة على صفحات جريدة اليوم السابع الصادرة مساء اليوم الاثنين فى مقال موسع، ومنها أنه قدم استقالته مكتوبة وموقّعة إلى رئيس مجلس الإدارة، الشيخ حمد بن ثامر آل ثانى، مرتين وجرى رفضها فى المرتين، غير أنه وصل نهائياً إلى قرار الرحيل.

مؤكداً أنه قرر الرحيل لعدد من الأسباب يشرحها فى مقاله بالعدد الأسبوعى

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"قسد"..مقتل 13 عسكريا في أول أيام وقف إطلاق النار      عَشِقَتْهُ ميتاً... مزن مرشد*      القبض على أحد مشجعي نابولي المتعصبين لقتله أحد مشجعي إنتر      وفاة ثاني ضحية بعد هجوم بسكين على ملجأ للاجئين بالنمسا      "نصر الحريري" يشيد بالاتفاق التركي الأمريكي المتعلق بالمنطقة الآمنة      الخوذ البيضاء توثق عدد الغارات الجوية على الشمال منذ نيسان الماضي      "زكية عباس".. رائدة أعمال سورية تؤسس شركة للاستشارات والترجمة في تركيا      الحريري يطالب بمهلة 72 ساعة لتقديم إصلاحات ترضي الشعب