أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

شاكيرا تواجه اتهاما بالتهرب الضريبي أمام محكمة إسبانية

منوع من العالم | 2019-06-06 13:38:18
شاكيرا تواجه اتهاما بالتهرب الضريبي أمام محكمة إسبانية
   شاكيرا - جيتي
رويترز

مثلت المغنية الكولومبية شاكيرا أمام محكمة إسبانية يوم الخميس للرد على اتهامات بالاحتيال الضريبي، حيث اتهمها ممثلو الادعاء بعدم دفع ما يصل إلى 14.5 مليون يورو (16.29 مليون دولار) ضريبة على الدخل الذي حققته بين عامي 2012 و2014.

ووصلت شاكيرا إلى محكمة اسبالوجاس دي ليوبراجات قرب برشلونة صباح يوم الخميس عبر مدخل مرأب السيارات في المحكمة لتجنب وسائل الإعلام وشوهدت لفترة وجيزة من نافذة.

ووجه المدعون الاتهامات في ديسمبر كانون الأول عن الفترة التي يقولون إن شاكيرا كانت تقيم خلالها في منطقة قطالونيا، لكن ممثلي المغنية يقولون إنها لم تعش في إسبانيا حتى عام 2015 وسددت كل التزاماتها الضريبية.

وترتبط شاكيرا (42 عاما) بمدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه منذ 2011 وأنجبا طفلين.

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
إسبر: القوات الأمريكية لن تشارك في إقامة "المنطقة الآمنة"      مصرع 12 شخصا جراء انهيار سد في روسيا      غوارديولا: النظام الحالي لا يحمي حقوق اللاعبين      ترامب: أردوغان أكد لي وقف إطلاق النار في شمال سوريا      ريف دمشق.. النظام يعتقل عدداً من عناصره في الزبداني      دي ماريا يقود سان جيرمان لتعزيز صدارته بفوز كبير على نيس      النفط يغلق منخفضا بفعل مخاوف بشأن اقتصاد الصين      هاميلتون يؤكد لجمهوره أنه لم يستسلم