أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

استبعاد نيمار من كوبا أمريكا بسبب إصابة في الكاحل

العالم | 2019-06-06 10:31:02
استبعاد نيمار من كوبا أمريكا بسبب إصابة في الكاحل
   نيمار - أرشيف
رويترز

قال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان إن المهاجم نيمار سيغيب عن منافسات كأس كوبا أمريكا بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الكاحل خلال الفوز 2-صفر على قطر في مباراة ودية يوم الأربعاء.

وغادر نيمار الملعب في الدقيقة 17 بعد أن بدا أنه تعرض لإلتواء في الكاحل الأيمن ونقل إلى غرفة الملابس مع وضع ثلج حول مكان الإصابة.

وأوضح البيان "خضع نيمار للفحص بالآشعة وتأكدت إصابته بتمزق في أربطة الكاحل. ونظرا لخطورة الإصابة لن يتمكن نيمار من التعافي في الوقت المناسب للمشاركة في كأس كوبا أمريكا في البرازيل".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"