أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

20 مليون يورو.. المهر الأعلى لسيدة أعمال سورية!!

محلي | 2009-05-19 00:00:00
20 مليون يورو.. المهر الأعلى لسيدة أعمال سورية!!
وطن

بعد عرس الفنانة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي وإثارة الشائعات حول مهرها المتقدم، فقد تحولت الأنظار اليوم إلى حفل زفاف سيدة الأعمال السورية الدكتورة خلود خير بيك التي قدم لها رئيس الاتحاد  العالمي المسلم، رجل الأعمال التركي الأصل نجاتي بولاك ، مهراً هو الأغلى في العالم إلى يومنا هذا. ويذكر أن رجل الأعمال البالغ من العمر (40)عاما قدم (20مليون يورو) للدكتورة خلود خير بيك، والتي تشغل منصب نائب لرئيس الإتحاد.


وتشغل خير بيك حالياً منصب رئيس مجلس الإدارة لشركة "دايموند بيلدينغ" للاستثمار والتطوير العقاري والتي تأسست حديثاً بهدف فتح أسواق عقارية جديدة حول مدينة دمشق.

ويبلغ بولاك الـ 40 من العمر فيما تبلغ خير بيك 36 عاماً وكانت متزوجة سابقاً ولديها ثلاثة أولاد (بنتان وصبي).

وبحساب بسيط يتبين أن مبلغ المهر يعادل 1,285,000,000 ليرة سورية ويعتبر المهر الأعلى في العالم. ويشار إلى أن الدكتورة خلود حاصلة على دكتوراه في الأدب الإنكليزي وهي عضو في اتحاد المستثمرات العرب، وعضو في جمعية مورد وشاعرة تكتب في عدّة صحف ولها ديوانا شعر ( تفاصيل لحرية أكثر حباً ) و ( احتمال شوق مبكر ).
 
وتتجه الأنظار اليوم إلى حفل الزفاف المرتقب والمفترض أن يكون من طراز رفيع ويضم شخصيات سياسية واقتصادية مرموقة.

وسيقام حفل الزفاف في سورية علما بأن الزوج الثري سينقل قسماً كبيراً من استثماراته لمسقط رأس سيدة الأعمال السورية، الأمر الذي من شأنه أن يدخل العلاقات السورية التركية في مرحلة هامة.

الحقيقة المرة
2009-05-28
خلود خير بيك لا تملك سوى شهادة المعهد الرياضي وهي نصابة تبيع الأحلام للناس وتسرق كدهم وتعبهم عن طريق مشروعاتها الوهمية وتزويرها للأوراق الرسمية حسبنا الله وهو نعم الوكيل
مصدر موثوق
2009-05-25
حقيقة العروس المليونيرة خلود خير بيك ومصدر مهرها الحقيقي ليس كل ما يلمع ذهباً!!! أولاً: الدكتوراه التي تدعي السيدة خلود أنها أخذتها في الأدب الإنجليزي ما هي إلا شهادة غير قانونية ضرورية لبرستيج السيدة خلود لتخدع بها الناس، ويكفي لأي شخص أن يكشف حقيقة الموضوع بمجرد التحدث مع دك تورتنا بالإنجليزي بضع كلمات أو الاطلاع على شهادتها. ثانياً: هناك الكثير من ضحايا السيدة خلود خيربيك الدكتورة في النصب والاحتيال على البشر بمشروعات وهمية أو مجهولة ويكفي لأي مطلع وفاهم للقانون أن يكشف ذلك كمشروعها السكني المسمى دريم لاند في منطقة يعفور حيث استلمت من الناس النقود وإلى اليوم لم تستخرج رخصة بناء هذا المشروع ولم يتم تنفيذ أي جزء منه لأن الأرض هي من الأملاك العسكرية للدولة. ثالثاً: إدعاءات السيدة خلود باستلامها مناصب ومشاريع استثمارية كما تدعي أتت بنفس طريقة نيلها لشهادة الدكتوراه وصرف النقود لمكتب فخم يخدع الضحايا والأخبار الهائلة في الإعلام المسموع والمطبوع الذي تشتريه خلود عن طريق الصحافيين المرتزقة الذين يكتبون ما تمليه عليهم الدكتورة كل هذا هو جزء من عدة نصبها. رابعاً: لم تتوانى السيدة خلود في بداية مشوار نصبها عن التجرؤ على ادعائها أنها شريكة الأستاذ رامي وأنها تربطها بمسؤولي عائلة خير بيك المعروفة صلة قرابة ودم وهي بالتأكيد ادعاءات غير صحيحة لا من قريب ولا من بعيد وهي طريقة استخدمتها السيدة خلود لتخدع بها الناس وتجعلهم يثقون بها فأي شخص يسمع باسم الأستاذ لا يمكن أن يخون أو يشك بأي مشروع يقوم به أو هو فيه فهو شخص محترم وشريف وبعيد عن أي شبهات. خامساً: ها هي الحسناء خلود خير بيك التي فاقت بجمالها جمال جميلات العالم اليوم تنشر في الإعلام خبر مهرها زواجها الغالي وتشتري أقلام الصحافيين المرتزقة من جديد لتنشر ما تريد وادعائها نيلها هذا المهر الضخم ما هو إلأ طريقة جديدة لتبييض وغسيل الأموال التي نالتها من الناس المخدوعين عن طريق النصب والاحتيال ، فمنها لفت الأنظار إليها كجميلة نالت أكبر مهر في العالم ظاهرياً بمساعدة الإعلام الذي اشترته بينما في الحقيقة ما هي إلا طريقة جديدة للنصب والتهرب من المسائلة ومن أين لك هذا وهو تحايل واستغلال واستهتار بعقل القارئ والبشر.. سادساً: لم يكفي الدكتورة خلود خير بيك ضحاياها في النصب والاحتيال والخداع بل أضيف لضحاياها العمال الذين ماتوا عندما وقع حائطاً عليهم في إحدى مشروعات دكتورتنا في ريف دمشق بسبب الغش في مواد البناء، حسبنا الله وهو نعم الوكيل إلى متى سندفن رأسنا في التراب ونشجع بسكوتنا وانبهارنا بالمظاهر الفاسدين ليتمادوا في فسادهم؟!!، متى سنقف لنساعد في مسيرة محاربة الفساد ونكون فاعلين وجديرين بوطنيتنا وعروبتنا؟!! متى سنغسل وطننا من فاسديه؟!!! حسبنا الله وهو نعم الوكيل والله أكبر ونحن معاً بالمرصاد ضد من يسيء لوطننا أياً كان
قضية فساد
2011-09-28
البرق .. تكشف أسرار وخفايا المؤامرة التي تعرضت لها سيدة الأعمال الدكتورة خلود خير بك... بعد مضي تسعة أشهر على حجز حريتها ينكشف الستار عن كل من تورط في هذه المؤامرة التي أدت إلى تشويه سمعة مؤسسة سيدة الأعمال الدكتور خلود خير بك وكان الثمن لحجز حريتها خمسة وعشرون مليون ليرة سورية ! و بعد تسعة أشهر ينصفها قضاءنا السوري ويقضي بمنع محاكمتها لعدم وجود الدليل. أسئلة تطرح نفسها من وراء هذا العمل.؟! •هل سوف يتم محاسبة كل من شارك في هذه المؤامرة ؟ •من سيعوض أولادها وأهلها الإساءة التي ألمت بهم من جراء حجز حريتها ؟ •قد ساهم في كشف هذه الحقيقة إدارة الأمن الجنائي التي ما توانت عن أصغر الأمور حتى تم كشف المستور.. •سوف تتابع وتنشر جريدة البرق السورية تفاصيل هذه المؤامرة لاحقاً. لمحة عن سيدة الأعمال الدكتورة خلود خير بك من مواليد دمشق 1973 رئيسة مجلس الأدارة في شركة دايموند بيلدينغز للاستثمارات العقارية - عضو في جمعية مورد لسيدات الأعمال - عضو في جمعية إتحاد المستثمرات العربيات - عضو في جمعية مورد و هذه الجمعية هي الأولى في سورية من حيث تبني أكثر المواضيع الحساسة دعم المرأة السورية بالمطلق و تقديم الرعاية و الاهتمام لذوي الإحتياجات الخاصة و محاولة تأمين متطلباتهم . جوائز نالت شهادة تقدير من شركة أديتو كريبس انترناشيونال الأولى في الموسوعات العربية حيث صدر تحت إشرافها بالتعاون مع شركة أديتو كريبس انترناشيونال مجموعة من الموسوعات لعدة مجالات سياسية ، إقتصادية ، إجتماعية ، دينية المعلومات الشخصية حاصلة على شهادة دكتوراه في الأدب الانكليزي متزوجة رجل الأعمال التركي ورئيس الاتحاد العالمي المسلم \"نجاتي بولاك\" لديها عائلة مثالية مكونة من ثلاثة أولاد بنتان و صبي و هي ترى في أسرتها الحياة لها عدّة اهتمامات و نشاطات فهي داعمة و مشجعة بكل ما يخص الشباب فهي ترى فيهم مستقبل الأمة الواعدة مؤخراً و نظراً لأهمية الإعلام والدور الذي يلعبه قامت الدكتورة الراعي الرئيسي للمعرض الإعلامي الأول في سورية بتكريم الإعلاميين في سورية على هامش المعرض الإعلامي تشجيعاً منها للإعلاميين و إعطائهم الدافع للمضي نحو الأمام . شاعرة لها ديوانا شعر : تفاصيل لحرية اكثر حباً احتمال شوق مبكر الاهتمامات الشخصية - صحفية تكتب في الجرائد الرسمية و الخاصة الوطن , تشرين , الثورة , البعث -تمت تحت اشرافها ورعايتها عدة موسوعات منها : حزب الله , الإمام علي , أهل البيت -حضرت مؤتمرات مهمة في دول عربية وأجنبية -سيدة أعمال والمستثمرة العقارية الأولى في سورية -شاعرة ولها ديوان شعر تفاصيل لحرية أكثر حباً و احتمال شوق مبكر
التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بورصة.. طفل سوري يشهد على جريمة قتل أمه وجدته بيد والده      قيادي في "الجيش الوطني".. اتفاق أنقرة يحمل تهديدا لإدلب وما حولها      تركيا.. "هدية" لزعيم تنظيم "الدولة" توقع بسوري في قبضة الأمن      تركيا ترفع أسعار البنزين والديزل      بومبيو يبحث في السعودية جهود "محاربة العدوان الإيراني"      ناشط يروي كيف صفى شبيحة النظام عضو مجلس الشعب السابق "أحمد الترك" في مكتبه      المفوضية الأوروبية: خطر خروج بريطانيا دون اتفاق "ما زال حقيقيا"      إيران تحذر أمريكا: الرد على أي هجوم "لن يقتصر على مصدره"