أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ضبط 600 كيلو كوكايين بالمحيط الأطلسي في عملية أمنية دولية

جرائم و حوداث | 2019-06-04 13:56:23
ضبط 600 كيلو كوكايين بالمحيط الأطلسي في عملية أمنية دولية
   أرشيف
أ.ب

 أعلنت الشرطة البرتغالية أنها اعترضت سفينة صيد برازيلية في المحيط الأطلسي وعثرت بها على كوكايين بقيمة تزيد على 30 مليون يورو (34 مليون دولار).

وقال المسؤولون إن المخدرات كانت متجهة إلى أوروبا، وإن المضبوطات جاءت بعد عملية مشتركة مع السلطات البرازيلية وإدارة مكافحة المخدرات الأمريكية والوكالة الوطنية البريطانية للجريمة.

وفي بيان صدر الثلاثاء، قالت الشرطة إن القوات البحرية والقوات الجوية البرتغالية ساعدت في الإيقاع بالسفينة التي نُقلت إلى قاعدة بحرية في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وبعد عملية بحث عثر على 1.1 طن متري من الكوكايين في غرفة مصممة خصيصًا لذلك. وتم اعتقال سبعة أجانب.

وقالت الشرطة ان العملية جرت في الأيام الأخيرة لكنها لم تقدم مزيدا من التفاصيل.

 

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"