أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تويتر تعتذر عن تعليق حسابات في الصين قبل ذكرى تيانانمين

تكنولوجيا | 2019-06-02 16:41:48
تويتر تعتذر عن تعليق حسابات في الصين قبل ذكرى تيانانمين
   أرشيف
رويترز
اعتذرت تويتر عن تعليقها حسابات تنتقد سياسة الحكومة الصينية قبل أيام من الذكرى الثلاثين لحملة دامية على محتجين في ميدان تيانانمين في بكين، بعدما أثار هذا الإجراء غضبا بين المستخدمين.

وقالت تويتر في بيان عبر حسابها المخصص لإعلان سياستها العامة يوم السبت إن "عددا من الحسابات" جرى تعليقها ضمن جهود لاستهداف حسابات تسيء استخدام منصتها.

وأضافت الشركة "بعض تلك الحسابات انخرط في تعليقات بشأن الصين. لم تبلغ السلطات الصينية عنها بصور جماعية، بل إنه إجراء روتيني نقوم به من جانبنا".

ومضت تقول إنه في بعض الأحيان "نقع في أخطاء". وأضافت أن تويتر "تعترف بأي خطأ وتعمل على تصحيحه".

وجاء بيان تويتر ردا على رد الفعل الحاد من جانب المستخدمين على تعليق الحسابات. ومن بين المنتقدين السناتور الأمريكي ماركو روبيو الذي قال في تغريدة إن تويتر تحولت إلى "رقيب (للحكومة) الصينية".

وتتزامن الذكرى السنوية لحملة ميدان تيانانمين الدامية، ضد محتجين طالبوا بالديمقراطية في الرابع من يونيو حزيران قبل 30 عاما، مع زيادة القيود التي تفرضها السلطات الصينية على حرية التعبير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مواجهات قوية في ربع نهائي "كونكاف الكأس الذهبية"      الاتحاد الأوروبي يحمّل الأسد مسؤولية معاناة السوريين ويتعهد بالمحاسبة      الألغام تقتل طفلين شرق دير الزور و"قسد" تفجر منزلا شمالها      12 رسالة بين ترامب ونظيره الكوري الشمالي      حزب الله: الحرب على إيران ستشعل المنطقة      صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات      ماي: بريطانيا ترغب في محاسبة المسؤولين عن قتل خاشقجي