أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

تويتر تعتذر عن تعليق حسابات في الصين قبل ذكرى تيانانمين

تكنولوجيا | 2019-06-02 16:41:48
تويتر تعتذر عن تعليق حسابات في الصين قبل ذكرى تيانانمين
   أرشيف
رويترز
اعتذرت تويتر عن تعليقها حسابات تنتقد سياسة الحكومة الصينية قبل أيام من الذكرى الثلاثين لحملة دامية على محتجين في ميدان تيانانمين في بكين، بعدما أثار هذا الإجراء غضبا بين المستخدمين.

وقالت تويتر في بيان عبر حسابها المخصص لإعلان سياستها العامة يوم السبت إن "عددا من الحسابات" جرى تعليقها ضمن جهود لاستهداف حسابات تسيء استخدام منصتها.

وأضافت الشركة "بعض تلك الحسابات انخرط في تعليقات بشأن الصين. لم تبلغ السلطات الصينية عنها بصور جماعية، بل إنه إجراء روتيني نقوم به من جانبنا".

ومضت تقول إنه في بعض الأحيان "نقع في أخطاء". وأضافت أن تويتر "تعترف بأي خطأ وتعمل على تصحيحه".

وجاء بيان تويتر ردا على رد الفعل الحاد من جانب المستخدمين على تعليق الحسابات. ومن بين المنتقدين السناتور الأمريكي ماركو روبيو الذي قال في تغريدة إن تويتر تحولت إلى "رقيب (للحكومة) الصينية".

وتتزامن الذكرى السنوية لحملة ميدان تيانانمين الدامية، ضد محتجين طالبوا بالديمقراطية في الرابع من يونيو حزيران قبل 30 عاما، مع زيادة القيود التي تفرضها السلطات الصينية على حرية التعبير.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
أغلبهن روسيات... "زمان الوصل" تحصل على فيديو لــ"نساء وأطفال" تنظيم الدولة      اليونان تتعهد بتشديد إجراءات اللجوء      حمص.. قوات الأسد تشن حملات اعتقال ضد العائدين من "الركبان"      إيران تعتزم إقامة جسر حربي على نهر الفرات بدير الزور      اتفقا على محاربة "الإرهاب" وتسيير دوريات.. القرارات الصادرة عن اجتماع "أردوغان وبوتين"      آبي أحمد: لن تستطيع قوة منع إثيوبيا من بناء سد النهضة      درعا.. معارك في "الصنمين" ردا على اعتداءات نظام الأسد      بالتزامن مع قمة "سوتشي".. حشود عسكرية لـ"الجيش الوطني" على أطراف "منبج"