أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

الصين: على كندا أن تدرك تبعات دعم أمريكا في قضية هواوي

تكنولوجيا | 2019-05-31 23:43:25
الصين: على كندا أن تدرك تبعات دعم أمريكا في قضية هواوي
   أرشيف
أ.ب

قالت الصين إنه يتعين على كندا إدراك تداعيات دعم الولايات المتحدة في قضية تتضمن عملاق التكنولوجيا الصيني "هواوي" والتي يعتقد أنها- القضية - كانت السبب وراء احتجاز كنديين اثنين في الصين.

وتصريحات الناطق باسم الخارجية الصينية لو كانغ اليوم الجمعة جاءت بعدما دعا نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس ورئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو إلى إطلاق سراح مايكل كوفريغ ومايكل سبافور.

وكان كوفريغ وسبافور احتجزا في العاشر من ديسمبر/ كانون أول الماضي بعدما احتجزت كندا مسؤولا تنفيذيا في هواوي مطلوب في الولايات المتحدة في اتهامات تحايل.

وقال لو إنه يتعين على كندا أن "تفهم بشكل واضح تداعيات تعريض نفسها للخطر لصالح الولايات المتحدة وأن تتخذ خطوات فورية لتصحيح أخطائها كي تجنب نفسها المعاناة من أضرار متفاقمة".

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"حميميم" تشوش على مطار "بن غوريون" الإسرائيلي      مواجهات قوية في ربع نهائي "كونكاف الكأس الذهبية"      الاتحاد الأوروبي يحمّل الأسد مسؤولية معاناة السوريين ويتعهد بالمحاسبة      الألغام تقتل طفلين شرق دير الزور و"قسد" تفجر منزلا شمالها      12 رسالة بين ترامب ونظيره الكوري الشمالي      حزب الله: الحرب على إيران ستشعل المنطقة      صلاح يقود مصر للفوز على الكونجو الديمقراطية والتأهل لدور 16      "النواب الإيطالي" يمرر مشروع قانون لوقف بيع الأسلحة للسعودية والإمارات